المحتوى الرئيسى

رونالدو ينتقد أرضية ملعب لوكسمبرج: حقل بطاطس

11/18 06:36

أعرب كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، عن استياءه الشديد من أرضية ملعب مباراة منتخب بلاده أمام لوكسمبرج، التي خاضها مساء أمس خلال ختام منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020". 

وتمكن المنتخب البرتغالي من تحقيق فوزا هاما خارج الديار على نظيره لوكسمبرج، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020". 

وقال رونالدو، خلال تصريحات لصحيفة "أبولا" البرتغالية عقب المباراة نقلتها شبكة "جول" العالمية: "أرض الملعب لم تكن تصلح للعب، إنما لزراعة البطاطس". 

وأضاف لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي: "من المهم دائما بالنسبة لي تمثيل المنتخب البرتغالي وتسجيل الأهداف بقميصه، أنا سعيد حقا لتحقيق الانتصار اليوم ومساعدة منتخب بلادي على الصعود ليورو 2020". 

وأردف أن المنتخب البرتغالي كان مطالبا بتحقيق الفوز في آخر مبارتين وهو ما نجح في فعله، معربا عن سعادته بتحقيق البرتغال الفوز على لوكسمبرج والتأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية. 

وواصل: "الأمور عادة تكون صعبة عندما تلعب في مثل تلك الملاعب، هذا الملعب يمكن أن يكون حقل بطاطس بكل سهولة، ولكن كان يجب علينا أن نخوض اللقاء على هذا الملعب وهو ما قمنا به وحققنا الفوز في النهاية". 

وبسؤاله عن أداء منتخب البرتغال، رد: "أدائنا لم يكن جيدا لكن قمنا بما هو مطلوب، حقننا الفوز وهذا ما كان له الأولوية بالنسبة لنا، وعامة أنا لا أعرف حقا كيف يمكننا أن نلعب ونقدم أداء جيد في مثل تلك الملاعب". 

واختتم قائد منتخب البرتغال تصريحاته: "يوجد وقت طويل حتى نبدأ بطولة اليورو، سيكون هناك كثير من التغييرات، ولن تكون البرتغال فقط المرشحة للفوز باللقب، علينا أن نذهب لهناك ونحاول الفوز بالبطولة، الجميع مرشح للفوز بلقب البطولة المقبلة". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل