المحتوى الرئيسى

صليبي وقطع غضروف وتمزق.. إصابات تضرب الأهلي والنجم الساحلي قبل مواجهتهما

11/18 05:19

حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي

غيابات عديدة تشهدها مواجهة الأهلي والنجم الساحلي التونسي، في مستهل مباريات الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

المباراة تقام في 29 نوفمبر الجاري، على ملعب رادس في تونس، بعد أن رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طلب النجم الساحلي بتأجيلها 24 ساعة.

إصابات خطيرة ضربت لاعبي الفريقين، الأيام الماضية، وقبل أيام من المواجهة المرتقبة، ما يجعل الفريقان يدخلان المباراة بدون عدد من اللاعبين المهمين.

خلال معسكر المنتخب المصري الأول لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر، تعرض لاعب خط وسط الأهلي حمدي فتحي لقطع في غضروف الركبة، ما يستدعي غيابه مدة قد تصل إلى 4 أشهر، وبالتالي غيابه عن مباراة النجم الساحلي المقبلة.

غياب واحد من أهم لاعبي الأهلي، الفترة الماضية، كان بمثابة الصدمة للجهاز الفني والجماهير، إلا أن آمالًا كبيرة كانت مُعلقة على المالي أليو ديانج، قبل أن تتأكد إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

الدبابة المالية ديانج، أصيب بتمزق في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب بلاده الأولمبي في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، ليتأكد غيابه عن مواجهة الجونة، بالإضافة إلى صعوبة لحاقه بمباراة النجم الساحلي التونسي، وفقًا لما أكده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت".

على الجانب الآخر، لم يسلم فريق النجم الساحلي التونسي من الإصابات الخطيرة، حيث تعرض اثنين من لاعبي الفريق لقطع في الرباط الصليبي.

وليد كريدان حارس مرمى الفريق الساحلي، تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال إحدى تدريبات فريقه استعدادًا للمباريات المقبلة، ليفقده النجم لمدة لن تقل عن 6 أشهر.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، أصيب مدافع النجم الساحلي التونسي عامر العمراني بالإصابة نفسها، خلال ودية لعبها الفريق، السبت الماضي، رغم أنه كان عائدًا للتو من الإصابة نفسها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل