المحتوى الرئيسى

رامي رضوان عن منتقدي صابرين: ولا تعرفوا حاجة عن الدين

11/18 21:21

أثارت الفنانة صابرين موجة واسعة من الانتقادات وصل البعض منها إلى حد الإساءة فور إعلانها خلع الحجاب بعد سنوات من ارتدائه.

وتلقت صابرين دعما واسعا من زملائها في الوسط الفني ومنهم من دافع عنها ضد موجة الهجوم هذه منهم المذيع رامي رضوان الذي قرر الرد على الإساءة في حق صابرين.

وعبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، كتب رامي رضوان منشورا جاء فيه "بالكم انتم..كل واحد عامل فيها محروق على الدين ودخل غلط وطوّل لسانه عليها..ولا يعرف حاجة عن الدين! بيتمنظر بس!"، مضيفا "والله حالنا هيتحسن كتير لو كل واحد خلاه في نفسه وفي حاله".

وتابع رامي رضوان "مين تتحجب ومين تقلع الحجاب صح او غلط..ربنا اللي هيحاسب الخلق مش إحنا اللي هنحاسب بعض دعوا الخلق للخالق".

وكانت صابرين قد صرحت أثناء انهيارها من البكاء في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" بأن مواقع التواصل الاجتماعي، هي السبب وراء تصرفها، معلقة: "أنا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، ايه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، ايه ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق".

أضافت، أن الدين في الأساس هو المعاملة الحسنة والخلق الطيب، والابتسام في وجه الآخرين، مؤكدة على أن ما كانت تتعرض له من انتقادات لاذعة غير مبررة، سببت لها ألم نفسي شديد لم تستطع تحمله، ولذلك قررت خلع الحجاب.

يشار إلى أن صابرين شاركت في دراما شهر رمضان 2019 في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" وهو من بطولة ‏علي ربيع وصلاح عبد الله وسهر الصايغ، ولاء الشريف، خالد عليش، ملك قورة، كريم عفيفي، أحمد خالد ‏صالح، طارق عبد العزيز، مايان السيد، وليد فواز، ‏ندى عادل، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي ‏عبد المقصود، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، إنتاج سيدرز آرت ‏برودكشن، صادق الصباح‎

أغرب رسالة وصلت لصابرين بعد خلع الحجاب

بالفيديو- ياسمين صبري توضح حقيقة مواصفات فتى أحلامها في "صاحبة السعادة"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل