المحتوى الرئيسى

صابرين لعمرو أديب: لما أنزل القبر ربنا اللي هيحاسبني

11/18 00:28

أثارت الفنانة صابرين، جدلاً واسعًا بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لها بدون حجاب لأول مرة منذ سنوات، مما عرضها لكثير من الانتقادات اللاذعة.

ردت صابرين، مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الأحد من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، على هذه الانتقادات قائلة إن ما فعلته هو أمر شخصي ولا يحق لأي أحد التدخل فيه، معلقة: "يوم ما أدفن وأنزل قبري محدش هيحاشبني غير اللي خلقني".

أضافت، أن ارتداء الحجاب أو فعل الخير هو علاقة بين العبد وربه، مؤكدة على أنها لا تحب التباهي أبدًا بهذه العلاقة الربانية كما يفعل البعض، معلقة: "محدش بيشوفني وأنا بصلي ولا بعمل خير".

وكانت قد صرحت أثناء انهيارها من البكاء، أن مواقع التواصل الاجتماعي، هي السبب وراء تصرفها، معلقة: "أنا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، ايه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، ايه ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق".

أضافت، أن الدين في الأساس هو المعاملة الحسنة والخلق الطيب، والابتسام في وجه الآخرين، مؤكدة على أن ما كانت تتعرض له من انتقادات لاذعة غير مبررة، سببت لها ألم نفسي شديد لم تستطع تحمله، ولذلك قررت خلع الحجاب.

يشار إلى أن صابرين شاركت في دراما شهر رمضان 2019 في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" وهو من بطولة ‏علي ربيع وصلاح عبد الله وسهر الصايغ، ولاء الشريف، خالد عليش، ملك قورة، كريم عفيفي، أحمد خالد ‏صالح، طارق عبد العزيز، مايان السيد، وليد فواز، ‏ندى عادل، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي ‏عبد المقصود، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، إنتاج سيدرز آرت ‏برودكشن، صادق الصباح‎.‎‏

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل