المحتوى الرئيسى
تريندات

صابرين تبكي على الهواء : ولادي بيتشموا كل شوية

11/18 00:03

أثارت الفنانة صابرين، جدلاً واسعًا بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لها بدون حجاب لأول مرة منذ سنوات.

علقت صابرين، على هذه الضجة في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الأحد من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، وقالت أثناء انهيارها من البكاء، إن مواقع التواصل الاجتماعي، هي السبب وراء تصرفها، معلقة: "أناا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، ايه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، ايه ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق".

اقرأ أيضًا: قبل صابرين... نجمات خلعن الحجاب

أضافت، أن الدين في الأساس هو المعاملة الحسنة والخلق الطيب، والابتسام في وجه الآخرين، مؤكدة على أن ما كانت تتعرض له من انتقادات لاذعة غير مبررة، سببت لها ألم نفسي شديد لم تستطع تحمله، ولذلك قررت خلع الحجاب.

شار إلى أن صابرين شاركت في دراما شهر رمضان 2019 في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" وهو من بطولة ‏علي ربيع وصلاح عبد الله وسهر الصايغ، ولاء الشريف، خالد عليش، ملك قورة، كريم عفيفي، أحمد خالد ‏صالح، طارق عبد العزيز، مايان السيد، وليد فواز، ‏ندى عادل، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي ‏عبد المقصود، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، إنتاج سيدرز آرت ‏برودكشن، صادق الصباح‎.‎‏

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل