المحتوى الرئيسى

كواليس أولي جلسات محاكمة زوجة شادي محمد و3 آخرين في اتهامهم بالسرقة؟

11/18 00:00

قال محمد رشوان، محامي اللاعب شادي محمد، إن جلسة اليوم الأحد 17 نوفمبر، طالب فيها بتوقيع أقصي عقوبة على المتهمين لما تعرض له اللاعب من أضرار لافتا إلى أن زوجة اللاعب والمتهمين الآخرين لم يحضروا الجلسة، ولا يجوز توكيل محامي عنهم للحضور في جرائم السرقة، ومن ثم قرر القاضي تأجيل الجلسة لاعلانهم بالحضور.

وتابع محامي اللاعب، في تصريحات خاصة، إلى أن المتهمين جميعا غادروا البلاد بمجرد تقدم ببلاغ ضدهم، وفي حالة عدم حضورهم الجلسة القادمة، من المتوقع إصدار الحكم غيابي عليهم.

كانت قد أجلت محكمة جنح مدينة نصر،  محاكمة زوجة شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق و3 آخرين بتهمة سرقة شقته لجلسة 8 ديسمبر لإعلان المتهمين.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة المتهمين لمحكمة الجنح، بعدما نسبت إليهم تهم سرقة مبالغ مالية من شقة اللاعب وإتلاف ممتلكات الخاصة.

واستمعت النيابة لأقوال شادي محمد؛ و الذي اتهم زوجته وأشقاءها؛ وأكد أن الواقعة تمت أثناء تواجده بصحبه أولاده في إجازة بالعين السخنة.

كشفت معاينة النيابة عن كسر أبواب شقة شادي محمد وكسر بالباب الحديدي، من جانب القفل والأبواب الداخلية، وبعثرة محتويات الشقة بالكامل، وسرقة مبالغ مالية ووسام الجمهورية من الطبقة الأولى وميداليات وكاميرات فيديو وأخرى تصوير ومقتنيات.

وكان قسم مدينة نصر أول تلقى إخطارا من شرطة النجدة بتعرض شقة لاعب الأهلي السابق شادي محمد بالطابق الرابع في شارع أبو داود الظاهري دائرة القسم لواقعة اقتحام وسرقة من قبل مجهولين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل