المحتوى الرئيسى

الزمالك يعلق على عرض الاحتراف لمحمود علاء

11/17 23:10

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة تلقي محمود علاء عرضا من أهلي جدة من أجل الرحيل في يناير.

وشدد مرتضى خلال تصريحات صحفية، على أن الزمالك لم تصل له أي عروض رسميه بشأن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكد أمير مرتضى خلال تصريحاته، أن النادي يرفض فكرة المساس بالعناصر الأساسية للفريق في الفترة الحالية، مضيفا: "كل ما يقال عن وجود عروض سعودية لمحمود علاء غير صحيح، النادي لم يتلق أى عروض للاعب".

وأردف أمير مرتضى: "ميتشو، المدير الفني للزمالك، يحدد أولوياته واحتياجاته وفق رؤيته؛ وسنحدد كل شيء، حين نناقش احتياجات الفريق في الوقت المناسب".

يذكر أن محمود علاء تلقى عرضا خلال الفترة الماضية من أهلي جدة السعودي من أجل الحصول على خدماته بناء على قرار السويسري جروس المدير الفني للفريق السعودي، وأبلغ المدافع النادي الأبيض برغبته في الاحتراف والحصول على فرصة خاصة وأن العرض بمقابل مادي كبير.

ويتواجد اللاعب في الوقت الحالي مع منتخب مصر الأول استعدادا لمواجهة جزر القمر عدا في الجولة الثانية من المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي ستقام في مصر.

وخاض علاء المباراة الأولى مع مصر أمام كينيا في الجولة الأولى من التصفيات على ملعب برج العرب في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل