المحتوى الرئيسى

مران الزمالك.. جلسة بين أمير مرتضى وشيكابالا.. وميتشو يطمئن على حازم إمام

11/17 20:31

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق على هامش تدريبات الفريق.

وحضر أمير مرتضى بجانب حضور اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة وحرص الجهاز الفني واللاعبين على مصافحتهم، وجاء حضورهم من أجل الاطمئنان على حالة الفريق.

وعقد أمير مرتضى جلسة سريعة مع شيكابالا بصفته قائدا للفريق، وأكد له اللاعب على تركيز كل اللاعبين وتنفيذهم لتعليمات الجهاز الفني.

وأدى محمد عبد الغني، مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريبات خاصة بعد مشاركته في بداية المران، اليوم، حيث خضع عبد الغني لتدريبات تأهيلية، بسبب آلام بسيطة في الظهر.

ويستعد الزمالك حاليا لاستئناف الدوري الممتاز وخوض دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا نهايات نوفمبر الحالي.

كما خضع حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وأدى حازم إمام تدريبات تأهيلية لفك العضلات ثم الركض حول الملعب في ظل معاناته من شد عضلي خفيف في الفخذ الأيمن.

ويخضع إمام لبرنامج تأهيلي خاص من أجل تجهيزه للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أدى اللاعب تدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي خلال مران أمس بعد استئناف الفريق التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم الجمعة الماضي.

وعقد الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق، من أجل الاطمئنان على حالة حازم إمام وحالة لاعبي الفريق بشكل عام من الناحية الطبية.

عاد مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات الفريق اليوم بعد حصوله على راحة من مران أمس.

وعقد الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، جلسة مع فتحي في حضور الجهاز الفني بالكامل قبل انطلاق التدريبات الجماعية من أجل الحديث معه عن بعض الأمور الفنية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل