المحتوى الرئيسى
تريندات

الملك يرسم معالم السياسة السعودية ويحدد منطلقات العمل للشورى - بلكونة

11/17 23:00

يلقي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء خطابه السنوي في مجلس الشورى والذي يتضمن سياسة المملكة الداخلية والخارجية، وذلك في مستهل أعمال السنة الرابعة من الدورة السابعة لمجلس الشورى.

أعرب رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ، باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس عن تقديره واعتزازه بمناسبة تشريف خادم الحرمين الشريفين لمجلس الشورى وإلقاء الخطاب السنوي، مؤكدا أن الكلمة الضافية التي يتفضل بها خادم الحرمين الشريفين في مستهل كل سنة شورية ترسم معالم السياسة للمملكة العربية السعودية وتحدد منطلقات العمل لمجلس الشورى وأولوياته.

استعرض رئيس مجلس الشورى ما حققه مجلس الشورى خلال سنته الثالثة المنتهية من دورته السابعة، قائلا «بتوفيق من الله ثم بدعم متواصل من القيادة الرشيدة ونتيجة للتعاون والتكامل بين المجلس ومجلس الوزراء وكافة الوزارات والأجهزة الحكومية استطاع المجلس إنجاز العديد من الأعمال في السنة الثالثة المنتهية من دورته السابعة، إذ عقد المجلس 65 جلسة وأصدر 262 قرارا تم رفعها لمقام خادم الحرمين الشريفين. وسأل آل الشيخ في ختام تصريحه المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وأن يسدد أعمال المجلس فيما يخدم بلادنا العزيزة ويحقق لمواطنيها الرفاه والرخاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل