المحتوى الرئيسى

10 أفكارٍ بسيطة جعلت مبتكريها من أصحاب الملايين

11/17 20:02

10 أفكارٍ بسيطة جعلت مبتكريها من أصحاب الملايين

لا شك ان معظمنا لديه أفكار قيمة يمكن ان تجعلنا من أصحاب الملايين, لكن الفرق بيننا و بين الأشخاص الذين سنذكرهم في هذا المقال هو : أولا, أننا نسينا تدوين تلك الأفكار الرائعة او ثانيا, لم نحاول تطوير تلك الأفكار الى عمل تجاري متكامل. قد تكون بعض هذه الأفكار مغفلة بعض الشيء إلا أنها أفكار جعلت من أصحابها أغنياء للغاية!

لا جديد في دروس الأيروبيك و الرقص. ففي الثمانينات انتشرت رياضة الايروبيك بشكلٍ جنوني تليها رياضة التايبو و هي عبارة عن مزيج من الفنون القتالية و تمارين الايروبيك. لكن لم تحقق هذه الرياضات النجاح الساحق الذي حققته الزومبا التي تجمع بين الرقص الكولومبي و الايروبيك.  ابتكرها البيرتو بيريز في التسعينيات و منذ ذلك الحين أصبحت رياضة عالمية حولت البيرتو الى مليونير.

ان فكرة المواقع الالكترونية التي تسمح للأشخاص بتأجير منازلهم ليست فكرة جديدة كما أن الحصول على سيارة اجرة بواسطة الهاتف المحمول ليست فكرة جديدة أيضاً. لكن ماذا لو تحولت تلك الأفكار النمطية الى تطبيق يستثمر الكثير من الأموال! غير تطبيق AirBNB  و  Uber مسار العالم فمن الغريب ان تزوروا احد البلاد بدون ان توصلكم سيارات الاوبر من المطار الى أحد شقق AirBNB. 

هل تتخيلون حياتكم بدون ملاحظات post-it الملصقة على شاشة حاسوبكم او برادكم لتذكركم بمهماتكم الضرورية؟ تصوروا اننا لازلنا نستخدم المفكرات و البطاقات لتنظيم افكارنا؟ اصبح مبتكر هذه الملاحظات الصغيرة اللاصقة مليونيراً بسرعة و ذلك للانتشار الواسع لابتكاره في جميع المدراس و الشركات حول العالم.

شاهد أيضاً: صور أغرب مسبح في العالم!

صورة واحدة على فيسبوك أربحت هذا الطفل مليون دولار‎

أغرب المتاحف حول العالم.. لن تصدق الأشياء المعروضة فيها

أغرب طلاق في السعودية بسبب قبلة لفرس!

أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل