المحتوى الرئيسى

برئاسة مهند مجدي.. بعثة الأهلي تطير مباشرة من الجونة إلى تونس

11/17 18:56

مهند مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، رئيسا لبعثة الفريق في تونس، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي، كما تقرر أن يسافر الفريق من الجونة مباشرة متجها إلى تونس في رحلة خاصة خوفا من إرهاق اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه فريق الجونة يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري، بالجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، بينما يواجه النجم الساحلي التونسي في 29 نوفمبر الجاري، في أولى مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات الأهلي في مجموعة تضم، النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني، وبلايتينوم ستارز الزيمبابوي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى هذا الدور عقب تجاوزه منافسه فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دور الـ 32 من بطولة أفريقيا، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد ذهابا عن طريق الثنائي وليد سليمان وصلاح محسن، ثم كرر المارد الأحمر فوزه بأربع أهداف نظيفة إيابا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسجل أهداف الأهلي أليو ديانج لاعب الوسط، وحسين الشحات وجونيور أجاي وصلاح محسن ثلاثي الهجوم.

ويواصل الأهلي استعداداته لاستئناف منافسات الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، وخاض الأهلي مرانه، اليوم، بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والذي عقد محاضرة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات.

وشهدت التدريبات تنفيذ بعض الجمل الفنية، ولعل أبرزها هي جملة تبدأ من منتصف الملعب بمشاركة 3 لاعبين يقومون بتبادل التمريرات، حتى يتم إيصال الكرة إلى أحد الجانبين، ويتم تمريرها بشكل عرضي، ولكن هذه الفقرة من التدريبات أدت إلى غضب فايلر، بسبب كثرة إهدار الفرص، ليطالب اللاعبين بمزيد من التركيز.

وشهد المران، اليوم، تألق الثنائي حسام عاشور ومروان محسن، اللذان استطاعا إحراز أكثر من هدف خلال التدريبات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل