المحتوى الرئيسى

خاص.. الزمالك يتكتم على إصابة خطيرة لبوطيب للتخلص منه في يناير

11/17 18:26

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك عن تكتم مجلس إدارة الأبيض عن إصابة خطيرة للمهاجم المغربي خالد بوطيب، من أجل التخلص منه في يناير المقبل.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن بوطيب يعاني من قطع في أحد أوتار الركبة، ويحتاج لتدخل جراحي يبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر على الأقل، مشددًا خلال حديثه أن الإدارة ترفض بشدة أن يجري اللاعب الجراحة لعدة أسباب منها، عدم توافر أموال في النادي وكذلك من أجل التخلص منه في يناير، والتخلص من فكرة مستحقاته المالية الذي يطالب اللاعب بها دوما.

وأضاف المصدر، خلال حديثه عن هذه الأزمة، أن بوطيب رفض اقتراح مجلس الإدارة وطلب أن يجري العملية، حيث تواصل بشكل رسمي مع طبيب المغرب من أجل إجراء العملية.

وشدد المصدر، خلال حديثه، أن الزمالك يريد التعاقد مع مهاجم بديل لبوطيب، ولن يحدث ذلك إلا في حال التخلص من اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشارك خالد بوطيب مع الزمالك هذا العام في 4 مباريات، بواقع مباراة في دوري أبطال أفريقيا و3 مباريات في الدوري الممتاز، حيث لم ينجح في تسجيل أي من الأهداف، ونادت جماهير الزمالك برحيل الدولي المغربي عن القلعة البيضاء في يناير المقبل والتعاقد مع مهاجم بديل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل