المحتوى الرئيسى

مين قلبه أبيض ومين مبينساش.. شخصيتك من برجك في اليوم العالمي للتسامح

11/17 16:45

برج العقرب الأقل تسامحًا بين الأبراج الفلكية

احتفى العالم، أمس السبت، باليوم العالمي للتسامح، الصفة التي لا غنى عنها في أى علاقة إنسانية، والموجودة في جميع العلاقات الإنسانية، سواء بين الأصدقاء أو أفراد الأسرة، وحتى مع الأشخاص الذين نلتقيهم في مواقف صادمة للمرة الأولى.

لكن هل تعلم؟ أن نسبة التسامح تختلف من شخص لآخر، وفقًا لبرجه؟، وتقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لقراء "الوطن" قائمة الأبراج من الأكثر تسامحًا، وحتى الأعلى في القسوة.

مولود برج الحوت يتميز بأنه شخص متسامح ، ولديه حس إنساني  مرتفع، ولديه تفهم  لسقطات البشر، ويتقبل أخطائهم، وهو متسامح طوال الوقت.

من الأبراج المتسامحة، فعلى الرغم من أنه يسعى للمثالية، ويعيش داخل مدينته الفاضلة، مع ذلك لديه حس لتقبل اختلاف ثقافات الأخرين، ويمكنه التسامح بسهولة، خاصة إذا شعر أن الشخص المخطئ نادم على ما حدث.

يميل أصحاب هذا البرج إلى التسامح، لأنهم يسعون إلى العدل، لذلك لا تتعجب كثيرًا عندما تراهم يمنحون فرص كثيرة للأشخاص الذين يخطئون في حقهم، لكن في نهاية المطاف قد يكون رد فعلهم عنيف أمام لا مبالاة الأخر.

من الأبراج التي تتسامح سريعًا، لكن تكرار الخطأ من نفس الشخص، يجعل رد فعلهم أسوء.

ويتشابه نسبة التسامح بين برج الجوزاء والأسد، على الرغم من أن الأخير لديه كبرياء، لكنه قد يتغاضى عن أخطاء الشخص إذا اعتذر بشكل مناسب.

يرفض العقرب أن يتسامح في خطأ في حقه، فهو عنيد ولديه كبرياء، يجعله يضع الأخرين في القائمة السوداء.

على الرغم من أن مواليد هذا البرج يتميزون بمشاعر حساسة، إلا أنهم لا ينسون الأخطاء بسهولة، وهم أكثر قسوة ولا يمكنهم التسامح بسهولة.

أصحاب هذا البرج ليدهم اعتداد كبير بالنفس، ولا يمكنهم نسيان التصرفات المسيئة بسهولة.

لا يمكنه التسامح بسهولة، خاصة إذا كان الخطأ مقصود، كما أنه لا يؤمن بوجود فرصة ثانية للآخرين.

على الرغم من أن لديه كبرياء واعتداد كبير بنفسه، إلا أنه قد يتغاضى عن أخطاء الشخص في حالة كان هناك علاقة لا يريد أن يخسرها أو أن هناك "مصلحة" لا يريد أن يفقدها.

أما مواليد برج العذراء فهم يسامحون في حالات معينه، أو حسب "المصلحة".

لا يمكن أن يتم تصنيف مواليد هذا البرج بأنهم متسامحين أو غير، لأنهم قادرين على التعامل بشكل طبيعي، لكن بداخلهم يرفضون الشخص المخطئ، ويتم وضعه في القائمة السوداء.

ويتميز أصحاب هذا البرج بإمكانية الخروج من حالة الغضب والوصول إلى الهدوء النفسي، لأن الأهم لديهم هو هدوئهم.

شركة أمريكية تبحث عن شخص يشغل وظيفة متذوق حشيش مقابل راتب فلكي يصل إلى أكثر من نصف مليون جنيه.

يستعد طفل عمره 9 سنوات يدعى لوران سيمونز إلى الحصول على بكالوريوس الهندسة من جامعة "أيندهوفن" الهولندية الشهر المقبل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل