المحتوى الرئيسى

"معاكم يا أبطال".. كيف دعمت الجبلاية صغار وكبار الفراعنة قبل المعارك المرتقبة؟

11/17 16:23

حرص اتحاد الكرة على توجيه الدعم للمتخبين الأول والأولمبي، قبل أيام قليلة من انطلاق موقعتي الاثنين والثلاثاء، حيث يواجه الأشبال جنوب أفريقيا، بعد غد الثلاثاء، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، بينما سيقف كبار الفراعنة، غداً الاثنين، أمام جزر القمر، في التصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، صوراً بالتتابع للاعبي المنتخبين الأول والأولمبي، ووضعت بجانبها بعض رسائل الدعم، إذ بدأت بنشر صورة لمحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا والفراعنة، وعلقت: "ننتظر منكم المزيد".

وذلك بعد التعادل المخيب الذي حققه المنتخب الأول، في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، عندما اصطدم بنظيره كينيا، في اللقاء الذي حسمه التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، وسجل الهدف الوحيد للمنتخب الوطني محمود كهربا لاعب أفيش البرتغالي.

كما عادت صفحة الجبلاية الرسمية لنشر صورة لقائد المنتخب الأولمبي، رمضان صبحي، من أجل مؤازرة صغار الفراعنة قبل انطلاق المباراة الحاسمة التي ستجمعهم بجنوب أفريقيا، في إطار مباريات نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، والتي قد تمنحهم تذكرة التأهل بشكل مباشر إلى أولمبياد طوكيو 2020، في حال خطفوا فوزاً من أنياب البافانا بافانا.

ووجهت صفحة الاتحاد رسالة دعم للأولمبي، تضمنت: "100 مليون مصري وراكم يا أبطال"، إذ يسعى صغار الفراعنة إلى التأهل للبطولة الأولمبية، والوصول إلى أبعد محطة بالبطولة، من خلال خطف ميدالية للمرة الأولى في تاريخ الفراعنة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل