المحتوى الرئيسى

صحيفة تونسية: البوتسواني "بوندو" حكما لمباراة الأهلي والنجم الساحلي

11/17 14:51

كشفت صحفية الصباح نيوز التونسية، عن حكم مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها 29 نوفمبر الجاري، على ملعب رادس.

وقالت الصحيفة إن الاتحاد الأفريقي "كاف" أعلن عن طاقم التحكيم الذي سيدير الموقعة المرتقبة بين الناديين، ضمن منافسات الجولة الأولى، بقيادة البوتسواني جوشوا بوندو.

وأعلن الأهلي سفره إلى تونس في السادس والعشرين من الشهر الجاري، على متن طائرة خاصة، لتوفير الراحة للاعبين خاصة في ظل ارتباط الفريق بمواجهة الجونة في الدوري الممتاز في الخامس والعشرين من نفس الشهر.

وكان الاتحاد الأفريقي رفض في وقت سابق طلب للنجم الساحلي، بتأجيل مباراته أمام الأهلي لمدة 24 ساعة لتقام يوم 30 نوفمبر الجاري، وعلل "كاف" رفضه بأن الحقوق التسويقية حالت دون الموافقة على التأجيل.

ووضع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، فى وقت سابق، مسئولي النجم الساحلي التونسي في ورطة جديدة قبل مواجهة الأهلى يوم 29 نوفمبر الجاري.

وكان الأهلي تخطى فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دور الـ32 من بطولة أفريقيا، حيث فاز عليه بهدفين دون رد في موقعة الذهاب أحرزهما صلاح محسن ووليد سليمان، ثم كرر المارد الأحمر فوزه برباعية نظيفة في موقعة العودة بملعب برج العرب بالإسكندرية، أحرز الرباعية أليو ديانج وحسين الشحات وجونيور أجاي وصلاح محسن.

وأوقعت قرعة دور المجموعات الأهلي في مجموعة تضم النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلايتينوم ستارز الزيمبابوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل