المحتوى الرئيسى

النحاس يرد على اتهامات التفويت للأهلي

11/17 14:51

عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب

رفض عماد النحاس، مدافع الأهلي السابق، والمدير الفني الحالي للمقاولون العرب، الاتهامات الموجهة له بتفويت المباريات عندما يواجه فريقه السابق.

وشدد "النحاس" في حديثه مع إسلام الشاطر على شاشة قناة الأهلي، أمس، أن إلقاء تلك الاتهامات دون أدلة، أمر لا يمكن الرد عليه، ويجب تجاهله تماما.

وأضاف مدرب المقاولون العرب، أنه لا يوجد مدرب ينتمي لفريق الأهلي أو الزمالك، يقوم بتفويت مباراة عندما يواجه الفريق الذي يشجعه أو ارتدى قميصه من قبل، مشيرا إلى أن أي مدرب يعمل لمصلحة النادي الذي يعمل فيه فقط.

واعترف عماد النحاس بأنه يحب النادي الأهلي، والأمر ذاته ينطبق على أي مدرب لعب للزمالك من قبل، فهو دون شك يعشق الزمالك، ولكن في النهاية يبحث كل مدرب عن النجاح حتى لو واجه الفريق الذي يحبه، ويلعب أمامه لتحقيق الفوز عليه ليؤكد تفوقه في عمله ومهنته كمدرب.

وأكد "النحاس" أنه واجه الاهلي في العديد من المباريات، وحقق التعادل أمام المارد الأحمر، بل ونجح في تحقيق الفوز أيضا، مشددا على أن كل ما يثار عن التفويت مجرد أوهام موجودة في خيال من يلقي بتلك الاتهامات، ولكن كلما مر الأهلي بظروف فنية صعبة تثار نفس الشائعات، ونسى من يتهمني أنني لم أقم بتفويت أي مباراة أمام الأهلي، بل حققت الفوز في مباراة كان يعاني الأهلي قبلها، وهذه طبيعة كرة القدم أن يتم اللعب لتحقيق الانتصار في كل المباريات مهما كان اسم المنافس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل