المحتوى الرئيسى

ظهور "طأطأ" نجم "ليالي الحلمية" بعد سنوات من الغياب

11/17 17:31

سيطرت حالة من السعادة على جمهور ومحبي الفنان محمد فريد، وذلك بعد قيام الفنان الشاب محمد علي رزق بنشر صورة تجمعه بالفنان الكبير على موقع "انستجرام".

وعلق النجم الشاب، على الصورة بقوله "الأستاذ محمد فريد، مبسوط أوي إن اتشرفت وقابلته"، لتنهال تعليقات عشاق الفنان الكبير، الذين عبّروا عن سعادتهم لرؤية الفنان محمد فريد، والدعاء له بمزيد من الصحة، وذلك بعد سنوات من الغياب عن الشاشة.

في 24 ديسمبر عام 1940، ولد الفنان محمد فريد، بمحافظة بني سويف، وفي المرحلة الثانوية تدرب على أكثر من آلة موسيقية، وأصبح يجيد العزف على كثير من الآلات منها "الناي والعود والكمان"، وكذلك "الطبلة" التي حرص على استخدامها وإظهار موهبته بها من خلال مسرحية "راقصة قطاع عام"، للنجم يحيى الفخراني، وسماح أنور، وأدى وقتها دوراً كوميدياً ببراعة بجوار فؤاد خليل ومحمد الشرقاوي، واستطاع الثلاثي انتزاع ضحكات الجمهور بسلاسة.

وفي مسلسل "ليالي الحلمية"، للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، والمخرج إسماعيل عبدالحافظ، لعب الفنان محمد فريد، دور "طأطأ" العازف أو "الآلاتي" خصوصاً وأنه يجيد العزف على جميع الآلات الموسيقية ببراعة، قبل تركه "كار المغني" والعمل بمصانع "سليم البدري".

ولعب الفنان محمد فريد، دوراً مميزاً في فيلم "الشيطانة التي أحبتني"، أمام محمد صبحي ولبلبة، وكان أحد أفراد العصابة التي كان يقودها الفنان الراحل يوسف داوود، وشارك محمد فريد مع "لبلبة" الغناء والاستعراض في الفيلم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل