المحتوى الرئيسى

بالفيديو- إلهام شاهين تعترف بتصرفها الذي تندم عليه تجاه هيثم أحمد زكي

11/17 13:17

وصفت الفنانة إلهام شاهين وفاة الفنان هيثم أحمد زكي بالأمر الذي يوجع القلب وحيدا لا يوجد أحد بجانبه ينصحه بالذهاب إلى المستشفى بعد الشعور بالتعب وليس بالذهاب إلى المستشفى لأخذ حقنة مسكنة، خاصة وأن ما بدا عليه كان أعراض ذبحة ولو تم انقاذه ما حدثت الوفاة.

كما كشفت إلهام شاهين في تصريحات صحفية عن آخر تواصل جمع بينها وبين الفنان الراحل وكان ذلك في توقيت تصوير فيلم "يوم للستات" إذ عرض عليه دور أحد الشباب في الفيلم ولكن انقطعت الاتصالات بينهما لذا تم استبداله بممثل آخر.

اقرأ أيضا: فيديو- قبل وفاته بساعات... هيثم زكي استنجد بهذا الشخص

وقالت شاهين" ضميري بيأنبني ناحيته أوي .. يمكن لو كنت دورت عليه أو انتظرت شوية لحد ما ألاقيه لأن كان عاجبه الدور وكنت أتمنى يشاركني في الفيلم".

شار إلى أن هيثم أحمد زكي، كان قد توفي فجر الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر إصابته ‏بهبوط حاد ‏في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت ‏تقرير الوفاة، الذي أشار إلى أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية مساء ‏الثلاثاء الخامس من ‏نوفمبر، تتمقل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، ‏خاصة أن في هذا اليوم ‏كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي ‏تسببت في إعيائه، ‏ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام‎.

بالفيديو- خطط هيثم زكي بعد الزواج... الأخ غير الشقيق يتحدث لأول مرة

وبعد فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمجمع السكني، تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه ‏إلى ‏الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى‎.

وكشف أفراد الأمن أن الراحل طلب منهم تركه ليرتاح، وفي اليوم التالي حاولوا الاطمئنان عليه ولكنه ‏لم ‏يُجب، مما زاد قلقهم إلى جانب حضور خطيبته وخالته، اللتان أكدتا على عدم إجابته على الاتصالات، ‏ليبلغوا الشرطة التي ‏أخطرت النيابة لكسر باب الشقة، ليتم العثور على الجثمان المسجي على أرضية الحمام.

بالصور- أحدث ظهور لليلى ابنة أحمد زاهر .. أصبحت شابة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل