المحتوى الرئيسى

عاجل.. التحفظ على شقة الخليجي وعصابته المتهمين بخطف الفتيات واغتصابهن

11/17 12:37

أجرت جهات التحقيق معاينة تصويرية للشقة التي ارتكب فيها أفراد التشكيل العصابي الذي يضم 5 مسجلين خطر، وقائع اغتصاب الفتيات، وسرقتهم بالإكراه في منطقة هرم سيتي، وقررت التحفظ عليها.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين كانوا يستدرجون الفتيات عن طريق ادعاء أحدهم أنه خليجي ويتفق مع إحدى الفتيات على ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالي، وعقب وصول الفتاة يقومون بمعاشرتها بالإكراه وسرقتها وتصويريها، وتحفظت جهات التحقيق على هواتف المتهمين، لتفريغها.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة، وجرت مواجهة بين 3 فتيات من ضحاياهم، بعد أن احتجزوهن داخل شقة في منطقة هرم سيتي بمدينة 6 أكتوبر واغتصبوهن وصوّرهن في أثناء العلاقة الجنسية لابتزازهن.

واعترفت الفتيات على المتهمين باستدارجهن، وأنهم أقاموا حفلة جنسية عليهن، وأضافت الفتيات أنهن تعرضن للسرقة من قبل المتهمين، ووجهت النيابة تهمة الاغتصاب للمتهمين، وطلبت تحريات المباحث، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن المتهمين ارتكبوا ما بين 20 لـ 30 واقعة اغتصاب وسرقة، خلال الفترة الماضية، وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى 3 فتيات من الضحايا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل