المحتوى الرئيسى

حمدي فتحي يطير إلى ألمانيا غدا

11/17 12:19

حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي

يتوجه حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ألمانيا غدا الاثنين؛ للخضوع لجراحة غضروف الركبة، بعد تعرضه للإصابة خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني الأول لمواجهة كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

وكانت الأشعة التي خضع لها لاعب الأهلي، أثناء وجوده مع المنتخب قد أكدت إصابته بقطع في غضروف الركبة، ثم خضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، الذي أكد ضرورة التدخل الجراحي، وتم الاتفاق على سفر اللاعب إلى ألمانيا للعلاج، حيث يُشرف على الجراحة الطبيب الألماني أندرياس فايلر.

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على الحديث مع حمدي فتحي والاطمئنان على حالته خلال وجوده في مقر النادي الأسبوع الماضي، فيما تابع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، كافة الإجراءات الخاصة بسفر اللاعب وعلاجه.

وكان حمدي فتحي تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة، خلال تواجده بمعسكر المنتخب الوطني الأول، قبل مواجهة كينيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والتي تستضيفها الكاميرون.

ويخوض الفريق الأول بقيادة رينيه فايلر، مباراة ودية بعد غد الثلاثاء، أمام فريق المصرية للاتصالات، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز والتي يستهلها الفريق بمواجهة الجونة في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل