المحتوى الرئيسى

مهرجان بلا إنتاج الدولي للمسرح يكرم أحمد عبدالعزيز

11/17 15:44

تنطلق اليوم، فعاليات مهرجان بلا إنتاج المسرحي الدولي بمدينة الإسكندرية، على مسرح مكتبة الإسكندرية في تمام السابعة مساء، ويقام المهرجان تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، ويستمر حتى 22 نوفمبر في عدد من المسارح بالمحافظة "مكتبة الإسكندرية، بيرم التونسي وقصر ثقافة الأنفوشي".

تحمل دورة هذا العام اسم الفنان الراحل طلعت زكريا ومن المنتظر أن يتم تكريم الفنان أحمد عبد العزيز، خلال حفل ختام المهرجان، وصرح رئيس المهرجان المخرج المسرحي الدكتور جمال ياقوت لـ"الوطن" أن الفنان الراحل طلعت زكريا تم اختيار اسمه لتحمل دورة هذا العام تكريما له لما يملكه من تاريخ كبير في المسرح وبأنه قدم أعمال مسرحية هامة خلال مسيرته الفنية.

وعن تكريم النجم أحمد عبد العزيز أوضح بأنه منذ بدايته الفنية كان أحمد عبد العزيز مخرج وممثل مسرحي وقدم العديد من الأعمال المسرحية الهامة وتقديرا لرئاسته المهرجان القومي للمسرح في دورته السابقة ونجاحها بشكل كبير.

وأوضح "ياقوت" بأنه بالرغم من نجاح الفنان أحمد عبد العزيز في الدراما التليفزيونية لسنوات عديدة إلا أنه كان له إسهامات كبيرة في المسرح المصري سواء بالتمثيل أو الإخراج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل