المحتوى الرئيسى

بطائرة خاصة.. الأهلي يطير إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي

11/17 11:15

قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على سفر فريق الكرة إلى تونس؛ لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري، بطائرة خاصة.

وجاء تفكير إدارة الأهلي لتوفير الراحة للاعبيه قبل المواجهة المرتقبة، خصوصًا في ظل ضيق الوقت بعد عودة بطولة الدوري الممتاز، حيث يخوض الفريق مباراة الجونة في الـ25 من الشهر الجاري، بعدها يطير إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي، ومن ثم قرر جهاز الكرة سفر البعثة بطائرة خاصة لتوفير مزيدًا من الراحة للاعبين في بداية مباريات دور المجموعات للبطولة التي يسعى لاستعادتها والتتويج بها واللعب في مونديال الأندية.

وحدد الأهلي موعد السفر إلى تونس يوم 26 نوفمبر الجاري، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي في الـ29 من الشهر ذاته، والتي ستقام ملعب رادس بدلا من سوسة بناءً على رغبة مسؤولي النجم الساحلي.

يذكر أن مسؤولي النجم الساحلي أكدوا تقديمهم طلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة؛ لتقام يوم 30 نوفمبر الجاري، إلا أن الأخير رفض بسبب الحقول التسويقية الخاصة بالبطولة.

ويواصل المارد الأحمر تدريباته خلال الساعات الجارية، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، حيث يخوض الفريق أولى مبارياته الودية أمام الاتصالات، بعد غد الثلاثاء، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري عقب إنتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل