المحتوى الرئيسى

النحاس: الإسماعيلي مضطر لبيع نجومه بسبب المال.. وإداراته تخدع الجماهير

11/17 09:03

عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب

قال عماد النحاس، المدير الفني الحالي لفريق المقاولون العرب، إن مشكلة النادي الإسماعيلي الأزلية التي تؤدي إلى تراجعه طيلة السنوات الماضية، هي أزماته المادية التي يعاني منها دائمًا.

وكشف النحاس كواليس رحيله من الإسماعيلي إلى النصر السعودي، عام 2004، قائلًا إنه لم يكن يريد الرحيل عن صفوف الدراويش، إلا أن رغبته في تأمين مستقبله دفعه للانتقال إلى الدوري السعودي.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي إسلام الشاطر، في برنامج "سهرة مع.." المذاع عبر فضائية الأهلي: "الإسماعيلي في وقتها كان لديه الرغبة في الحفاظ على نجومه ودعمهم بنجوم آخرين، إلا أن الإسماعيلي دائمًا لا يمتلك الدعم المالي الكافي للحفاظ على النجوم".

وتابع: "دائمًا ما يكون الحديث الذي تصدره إدارات الإسماعيلي منذ رحلت أنا وحتى الآن، أن اللاعب لا يرغب في البقاء، ولكن هذا كلام غير حقيقي تخدع به الجماهير، النادي في الأساس مضطر للبيع لأنه يحتاج إلى المال".

وأردف النحاس: "قضيت في الإسماعيلي 6 مواسم كانوا ضمن الأفضل في حياتي الكروية، وحافظت على العقد والعهد الذي ربطني بالإسماعيلي حتى نهايتي".

واستطرد: "الإدارة عليها أن تواجه الجماهير بالحقيقة حتى لا تظلم اللاعب، النادي يكون مضطر للبيع نظرًا لقلة الموارد المادية، واللاعب يحتاج لتأمين مستقبله".

واختتم: "من أين سيحضر الإسماعيلي صفقات جديدة في ظل افتقاره للموارد المادية؟، يضطر لبيع لاعبين قدامى بأموال جيدة ليستخدمها في التعاقد مع آخرين، هذه هي الحقيقة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل