المحتوى الرئيسى
تريندات

راغب علامة يثير الجدل في موسم الرياض: "في لبنان نتمنى وجود شخص مثل محمد بن سلمان لمكافحة الفساد"

11/17 21:02

هذه روابط خارجية وستفتح في نافذة جديدة

أثار مقطع فيديو يظهر فيه الفنان اللبناني راغب علامة، وهو يتحدث عن المظاهرات في لبنان جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والسعودية.

وقال علامة خلال إحيائه حفلاً في العاصمة السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض" الترفيهي إن: "لبنان يشهد ثورة شبان وشابات ضد الفساد"، وأضاف: "اللبنانيين كانوا يتمنون وجود شخص مثل الأمير محمد بن سلمان ليكافح الفساد لكن الشبان في لبنان يقومون الآن بهذا الدور."

*الفنان #راغب_علامه يتحدث عن سمو الامير #محمد_بن_سلمان والثورة في لبنان * pic.twitter.com/IMKCdOfL56

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @mohammed2_al

وقال علامة لتلفزيون الجديد اللبناني إن "لبنان بحاجة لأن يكون لديه شخص يضع الفاسدين في السجون تماما كما فعل ولي العهد السعودي عندما وضع الفاسدين في المملكة في فندق الريتز."

#راغب_علامة يوضح ما ورد في الفيديو الأخير حول حديثه عن #محمد_بن_سلمان #لبنان_ينتفض @raghebalama pic.twitter.com/8X4evJ6hod

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @AlJadeed_TV

كلام الفنان اللبناني أشعل جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والسعودية.

وجاء جزء كبير التعليقات منتقدا لكلام علامة الذي اعتبروه "تملقا" ولا يعبر عما يريده اللبنانيون، كما طالبه البعض بالاكتفاء بالفن فقط والابتعاد عن السياسة.

وقالت إيمان نبيل أنها لا تشك بوطنية راغب علامة إلا أن كلامه عن ولي العهد السعودي "لا محل له من الإعراب" مضيفة أن الجميع " من المحيط للخليج يعلم من هو محمد بن سلمان"

ما في شك بوطنيتك استاذ راغب وحضرتك محل احترام من الجميع .. التحية والتقدير اللي قدمتها للشعب السعودي جميلة جدا وفي محلها لكن المجاملة اللي قدمتها ل MBS لا محل لها من الإعراب على الإطلاق مع خالص احترامي وتقديري لشخصك الكريم..

من المحيط إلى الخليج كلنا يعلم من هو MBS

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @emy_violet1811

وقالت ميساء الشريف أن "هناك فارقا كبيرا بين العلاقات المبنية على الصداقة وعلاقات المبنية على الانبطاح" طالبة من علامة أن يتحدث باسمه لا باسم "الثورة".

#راغب_علامة: في فرق كبير بين العلاقات المبنية على الصداقة، والعلاقات المبنية على الانبطاح! ولأنك إخترت الثانية، فرجاءً تحدث باسمك الشخصي وليس باسم #الثورة #لبنان_ينتفض لكرامته يا أستاذ، فهمنا أو منعيد؟

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @MaysaaMG

أما محمود فطالب الللبنانيين بالتوقف عن سماع أغاني علامة أو حضور حفلاته.

دعوة لجميع اللبنانيين انه يوقفوا يسمعوا اغاني راغب علامة ويحضروا حفلاته

هلأ ما بظن دعوتي رح تلقى ترحيب لان يمكن ما في بيسمعلوا اساساً بس هي موقف ولازم ناخده #قاطعوا_راغب_علامة

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @LebaneseScouser

وكانت صحيفة النهار اللبنانية قد نشرت عنوانا قالت فيه: راغب علامة من الرياض: "كنّا نتمنى أن يقود محمد بن سلمان الثورة في لبنان ولكن..."

ما دفع الفنان اللبناني للرد مغردا: "أتمنى أن لا تحوروا كلامي! قلت يا ريت عندنا شخص مثل الأمير محمد بن سلمان الذي حاسب الفاسدين ووضعهم في السجون وقلت أن الشباب والصبايا الثوار قد قاموا بالمهمة".

انتم جريدة المفروض انها محترمة. اتمنى ان لا تحوروا كلامي!

قلت يا ريت عندنا شخص مثل الأمير محمد بن سلمان الذي حاسب الفاسدين ووضعهم في السجون وقلت أن الشباب والصبايا الثوار قد قاموا بالمهمة

ثانيا: أنا أكرر كلامي.. يا ريت عنا رجل مثله لكي يضع الفاسدين والسارقين في السجون https://t.co/DLL224RIMm

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @raghebalama

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل