المحتوى الرئيسى
تريندات

بـ12 دولاراً فقط: نقب عن الألماذ والزمرد والكوارتز

11/17 02:01

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

إذا كنت تبحث عن مغامرة بأسعار معقولة تكافئك بالأحجار الكريمة الثمينة، فطلبك أصبح متاحاً، إذ يوفر منجم Emerald Hollow Mine، الواقع في بلدة هيدينيت شمال كالورينا في الولايات المتحدة الأمريكية، فرصة كبيرة للباحثين عن مغامرة شيقة دون تكلفة باهظة.

في حال قررت زيارة المنجم، فيمكنك البحث عن أكثر من 60 نوعاً من الأحجار الكريمة والمعادن الطبيعية، من بينها: الزمرد والكوارتز.

شاهد أيضاً: المبيت في فندق برافعة قديمة أو منجم فضة تحت الأرض

وبحسب موقع Insider، يفتح المنجم أبوابه أمام الجمهور من العائلات والأفراد والرحلات المدرسية مقابل 12 دولاراً للفرد البالغ و 7 دولارات للأطفال.

وهناك ثلاث طرق يمكن للزائرين الاختيار بينهم للبحث عن الأحجار الكريمة، فإما باستخدام خاصية السد واستغلال تدفق المياه في البحث عما تجرفه، أو الغربلة، أو الحفر مقابل 30 دولاراً، دون أسعار تأجير أدوات الحفر.

وبحسب موقع Emerald Hollow Mine الخاص بالمنجم، فإن التنقيب عن الأحجار الكريمة باستخدام تدفق المياه، يعد أسهل الطرق الثلاثة إلا أنه قد يكون أغلاهم.

ويستطيع الزوار شراء الدلاء بأحجام مختلفة للتنقيب بأسعار تتراوح بين 5 دولارات مقابل دلو الأطفال، و1000 دولار لأولئك الجاديين في العثور على الأحجار الكريمة.

ولا يعتبر هذا المكان هو الوحيد في العالم الذي يسمح بالتنقيب عن الأحجار الكريمة، إذ أن حديقة كريتر أوف دايموندز ستيت في ولاية أركنساس، تسمح بالبحث عن الألماس مقابل 10 دولارات فقط.

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل