المحتوى الرئيسى

التقارير | مقتل وإصابة 12 شخص بينهم "رضيع".. تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل حادث "طلعت حرب" - منطقتي

11/17 01:00

أمرت نيابة قصر النيل الجزئية تحت إشراف المستشار أحمد حنفي، اليوم السبت، بحبس شاب أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتسبب في قتل وإصابة 12 مواطنًا بينهم “رضيع” في وسط البلد، ووجهت له النيابة تهمة القتل الخطأ.

وقررت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث؛ لكشف ملابساته، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان، وصرحت بدفن المتوفيين الاثنين.

وقررت النيابة الاستعلام عن حالة المصابين في الحادث، وتبين أن بينهم سيدات وطفل رضيع عمره لا يتجاوز التسعة أشهر أصيب بجرح تسبب في بتر أحد قدميه، كما تنوعت إصابات المصابين بين جروح قطعية وإصابة بالقدم ومختلف أنواع الجسم، وجميعهم في مستشفى قصر العيني نظرًا لصعوبة حالة بعضهم وإجرائهم عمليات جراحية.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن سيارة زفة لإحدى العرائس اختلت، مساء أمس، أثناء قيادتها بسرعة عالية، فصعدت من الرصيف للحدود ووصلت للمارة أمام محل ملابس ودهست رجلين أصيبا بكسور في مختلف أنحاء الجسم ورطم الرأس، مما تسبب في تهشم الجمجمة وأصيبوا بنزيف دموي تسبب في وفاتهما وإصابة 10 آخرين.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا من الخدمات الأمنية المعينة بشارع طلعت حرب بانقلاب سيارة ووجود متوفين، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى ومصرع شابين.

ودلت التحريات أن سبب الحادث السرعة الزائدة وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، والتحفظ على السيارة وقائدها وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ejz [url=https://freeonlinecasinoww.com/#]wheel of fortune s...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل