المحتوى الرئيسى

مصطفى محمد يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي في أمم أفريقيا تحت 23 عاما

11/17 00:25

بات المهاجم المصري الشاب مصطفى محمد، لاعب نادي الزمالك والمنتخب الأولمبي على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخي جديد خلال بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمقامة فعالياتها في مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

ويكمن هذا الإنجاز التاريخي في أن صاحب الـ21 عامًا بات على بُعد هدفين فقط ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ البطولة لتي أقيم منها ثلاث نسخ فقط، إذ سجل 4 أهداف في البطولة حتى الآن، خلف إيتوبو لاعب المنتخب النيجيري.

وكان لاعب الوسط الدولي النيجيري بيتر إيتوبو، قد نجح في التتويج بلقب هداف بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا الماضية، والتي أقيمت عام 2015، وذلك عقب تسجيله 5 أهداف بتلك البطولة القارية.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يواجه المنتخب الأولمبي مع نظيره جنوب أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء المقبل، بالدور نصف النهائي من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمقامة فعالياتها حاليًا في مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 من شهر نوفمبر الجاري.

ويعد مصطفى محمد هو هداف النسخة الحالية من بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا برصيد 4 أهداف، سجلها في شباك كل من مالي، والكاميرون، وغانا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل