المحتوى الرئيسى

فيديو.. تركي آل الشيخ يستضيف ميسي في منزله بحضور عمرو أديب

11/17 01:43

وجه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، رسالة إلى قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، في حضور الإعلامي المصري عمرو أديب، على هامش تواجد "البرغوث" الأرجنتني في الرياض، بعد مباراة "السوبر كلاسيكو" التي جمعت بين الأرجنتين والبرازيل، أول أمس الجمعة.

وقال آل الشيخ، خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في جلسة جمعته مع ميسي بحضور عمرو أديب: "سعيد لأنني تقابلت مع ميسي في منزلي من جديد، حزين لتعادل ألميريا اليوم، لكن أتمنى أن نواجهك في مباراة بالموسم المقبل".

وفي فيديو آخر، نشره آل الشيخ، خلال تواجده في سيارة مع ليونيل ميسي، قال: "نحن في طريقنا الآن لمشاهدة موسم الرياض، وحزين اليوم لتعادل ألميريا"، وهو ما أثار ضحك البرغوت الأرجنتيني.

كان المنتخب الأرجنتيني قد انتصر، أول أمس، على نظيره البرازيلي وديًا بهدف نظيف، أحرزه ليونيل ميسي، في المباراة التي جمعت المنتخبين في السعودية.

وكان ليونيل ميسي، قد وجه رسالة إلى تركي آل الشيخ، أمس السبت، خلال مقطع فيديو نشره صاحب الـ32 عاما، قبل المباراة على "إنستجرام"، وظهر "ميسي" في مقطع الفيديو وهو يصافح تركي آل الشيخ، وعلق: "سعيد للعودة مجددًا للرياض، وأتطلع للعودة من جديد، شكرًا لتركي آل الشيخ ولموسم الرياض على تلك الأمسية الرائعة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل