المحتوى الرئيسى

كواليس قرار اتحاد الكرة بإعادة مباراة سيراميكا كليوباترا والزرقا

11/16 23:30

كشفت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة كواليس تراجع لجنة المسابقات بالقسم الثانى عن اعتماد فوز سيراميكا كليوباترا على الزرقا بعد انسحاب الأخير من اللقاء.

وقالت المصادر إن لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل اجتمعت خلال اليومين الماضيين وأصدرت قرارًا وفقا للوائح باعتماد فوز نادى سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-0 بناء على تقارير حكم اللقاء أحمد حمدى ومراقب المباراة وإثبات حضور فريق سيراميكا كليوباترا وطاقم الحكام لمدة 20 دقيقة فى الملعب وانسحاب المنافس.

وتابع: تعرض خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى إلى ضغوط خارجية جعلته يؤجل حسم الإعلان عن القرار النهائي بعد ما تم تسريب قرار فوز سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

وأضافت المصادر أن ما عزّز من تراجع خالد كامل عن حسم قراره النهائي تدخل حسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات بالدورى الممتاز وقيامه بالضغط لصالح منافس سيراميكا كليوباترا من أجل التراجع عن قرار اعتماد فوز سيراميكا كليوباترا بالنتيجة سالفة الذكر.

وأوضحت أن خالد كامل تلقى اشعارا من الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة والمسئول عن القسم الثانى والثالث بارجاء الإعلان عن القرار لحين عودته من مسقط رأسه فى الصعيد لاتخاذ القرار النهائي فى الأزمة مشيرا إلى أن القرار النهائي بإعادة المباراة جرى اعتماده تحت إشراف نائب الجبلاية قبل سفره رئيسا لبعثة منتخب مصر الوطنى فى جزر القمر.

وأشارت إلى أن خالد كامل رضخ لطلبات الزناتى ونائب الجبلاية وتراجع عن القرار الذى بموجبه أقر فوز سيراميكا كليوباترا لافتا إلى أنه تم اعتماد إعادة اللقاء بالمخالفة للوائح المعمول بها داخل اتحاد الكرة فى الفصل فى أزمات دورى القسم الثانى.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إعادة مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزرقا بمسابقة القسم الثاني للدوري العام يوم الأربعاء المقبل بنفس الظروف على أن يتحمل الاتحاد تكاليف الملعب بعد حصول صاحب المباراة على الموافقات الأمنية لإقامتها في الموعد الجديد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل