المحتوى الرئيسى

رسمياً.. اتحاد جدة السعودي يجدد عقد رومارينيو لمدة موسمين

11/16 20:45

أعلن نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، تجديد عقد البرازيلي رومارينيو، مهاجم وهداف الفريق لمدة موسمين مقبلين، ليستمر رفقة العميد حتى عام 2022.

وجرت مراسم تجديد عقد رومارينيو، مساء اليوم السبت بمقر النادي، وسط حضور رئيس الاتحاد أنمار الحائلي، ونائبه المشرف العام على كرة القدم أحمد عصام كعكي، والرئيس التنفيذي للنادي حمد الصنيع.

وتمنى رئيس نادي الاتحاد، التوفيق للاعب في مسيرته مع الفريق، وأن يواصل تألقه رفقة العميد على غرار ما قدمه خلال الفترة الماضية.

وبذلك التعاقد، يغلق اتحاد جدة الباب في وجه الأندية الراغبة بالتعاقد مع رومارينيو في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ويحافظ على أحد أهم لاعبيه هذا الموسم.

ويتواجد رومارينيو في صدارة ترتيب هدافي فريق الاتحاد بالدوري برصيد 6 أهداف، بعد مرور 9 جولات من المسابقة، بالإضافة إلى 3 أهداف بكأس خادم الحرمين الشريفين، و4 أهداف بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، و5 أهداف بدوري أبطال آسيا.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي، قد أعلن عن تعاقده مع المدير الفني الهولندي هينك تين كات، خلفا للتشيلي لويس سيرا، المدير الفني الأسبق للفريق، والذي جرت إقالته منذ أيام على خلفية نتائج الفريق السيئة في الآونة الأخيرة.

وشدد نادي اتحاد جدة عبر موقعه الرسمي على أنه جرى التعاقد مع المدرب الهولندي حتى نهاية الموسم الجاري مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم آخر مع الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل