المحتوى الرئيسى

كلية تكنولوجيا السكر تنظم دورة معالجة مياه الصرف بالنوبارية

11/16 14:00

أكد د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، على مواصلة عمل الجامعة الدءوب من أجل الانتقال إلى مصاف جامعات الجيل الثالث وذلك عبر تنفيذ إستراتيجيتها الواضحة والساعية إلى تسخير كافة إمكانياتها العلمية والبحثية والبشرية من أجل دعم المجال الصناعي بمختلف قطاعاته ودفع عجلة العمل به وتطوير آلياته وهو الذي لا يقتصر فقط على محافظات صعيد مصر ولكن تحرص إدارة الجامعة على أن يمتد أثره لمختلف محافظات الجمهورية.

وفى هذا الإطار كشف د. محمد عبد الوهاب عميد كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية عن قيام الكلية بتنظيم  دورة تدريبية للعاملين بشركة النيل للسكر بعنوان «المياه ومعالجة مياه الصرف الصناعي» وذلك بمقر الشركة بالنوبارية وهو ما يأتي في إطار التعاون البحثي والعلمي مع شركات صناعة السكر الوطنية برئاسة المهندس بهاء الجندي الرئيس التنفيذي لشركة النيل للسكر.

وأوضح عميد الكلية، أن الدورة تهدف إلى رفع كفاءة العاملين بقطاع معالجة مياه الصرف بشركة النيل للسكر من خلال تقديم كل ما هو جديد من وسائل وطرق حماية البيئة المائية والأرضية من التلوث والتي توفر المعالجة العلمية الصحيحة للتخلص الأمن من ملوثات هذه المياه وإعادة تدويرها بأمان داخل المنظومة البيئية وتحقق سلامة الإنسان والحفاظ علي بيئته وصحته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل