المحتوى الرئيسى

تطبيق إلكترونى لسرعة غسل البطاطين: الدفع بالشحن مقدماً

11/16 01:53

«وداعاً للمغسلة التقليدية»، دعوة أطلقها مجموعة من الشباب لتطوير عمل المغاسل التقليدية، كمشروع تجارى، وإدخال بعض الجوانب التكنولوجية على الخدمة، تُسهم فى تحقيق مزيد من الراحة، مستغلين قرب فصل الشتاء، حيث تلجأ السيدات إلى المغاسل، لتنظيف المفارش والبطاطين المخزنة من العام الماضى. تطبيق «مغاسل» الإلكترونى يقدم خدمة أسرع للزبائن ومختلفة، وفقاً لعبدالرحمن شكرى، المدير التنفيذى للشركة المنفذة للتطبيق: «الفكرة طُبقت فى السعودية، وبدأنا ننشرها فى مصر من 3 سنين، كل فترة كنا بنطور فيها جزء، وهى ببساطة وسيلة للربط بين الزبون والمغسلة القريبة منه، التطبيق يحتوى على عدد كبير من المغاسل، وبنوفر الخدمة للعميل فى 24 ساعة».

أما طريقة الدفع، فمن خلال الشحن الإلكترونى، بحسب «شكرى»: «العميل يقدر يشحن رصيده فى التطبيق بـ200 أو 300 جنيه، نظير أى خدمة يطلبها طول فصل الشتاء، وبيكون ليه توصيل مجانى».

التطبيق انطلق بصورة مبدئية فى محافظة الدقهلية: «نقطة البداية والانطلاق كانت فى مدينة المنصورة، وبنحاول الفترة الجاية أن يشمل التطبيق باقى محافظات الجمهورية المختلفة»، وفقاً لـ«شكرى». إقبال كبير من جانب السيدات للاستفادة من الخدمة مع بداية فصل الشتاء، لاحظه «شكرى»: «دخلة الشتاء موسم للمغاسل زى الأعياد، ومن خلال التطبيق نقدر نتواصل مع عدد من المغاسل على مستوى المدينة». وتتراوح أسعار الخدمة المقدمة لغسل البطاطين بين 20 و35 جنيهاً، تختلف وفقاً لحجم ووزن القطعة: «هنحاول إننا نتوسع فى الفكرة خلال الفترة المقبلة، لكن الموضوع محتاج تمويل».

لماذا ارتفعت درجات الحرارة اليوم الخميس رغم تحذيرات هيئة الأرصاد وتوقعاتها بانخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار وسيول؟

"يارب اشفيها وعافيها وقومها بالسلامة لأسرتها وأهلها وحبايبها".. كلمات دعا بها الفنان الكوميدي أحمد حلمي، لفتاة تدعى فريدة هشام أمجد، متنميًا لها الشفاء العاجل.

انتشرت شائعات تفيد وفاة الممثل والمصارع الأمريكي داوين جونسون "ذا روك"، دحضها بنشر صور وفيديوهات عبر حسابه على إنستجرام.

أمل العودة للحياة بعد التعرض لحالة الغيبوبة، أمر عاشه العديد من المرضى حول العالم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل