المحتوى الرئيسى

النجم الساحلي: لا بديل لملعب رادس حال رفض "كاف" إقامة مباراة الأهلي عليه

11/16 00:47

أكد قيس عاشور المتحدث الرسمي باسم النجم الساحلي التونسي، إن النادي حدد ملعب رادس لاحتضان مباراة الفريق أمام نظيره الأهلي في افتتاح مبارياتهما بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار "عاشور" في تصريحات تليفزيونية لقناة "تايم سبورتس"، إن النجم الساحلي التونسي لا يمتلك بديل لملعب رادس في حال رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة اللقاء على الملعب.

وأضاف: "لم يوافق كاف على إقامة اللقاء على ملعب رادس حتى الآن، لكن أعتقد أنها مجرد إجراءات فقط وسيتم الموافقة على إقامة اللقاء في الملعب".

وتابع: "ملعب رادس مؤهل بكافة الأشكال لاحتضان المباريات الإفريقية، لذا لا أعتقد أنه سيكون هناك مبررًا لرفض كاف إقامة اللقاء عليه، وننتظر الحصول على الموافقة".

وفي نفس السياق، أوضح قيس عاشور، أن "كاف" رفض طلب النجم الساحلي بتأجيل اللقاء 24 ساعة، مشيرًا إلى أن الرفض سببه حقوق البث التليفزيونية.

واستطرد: "كنا نريد تأجيل اللقاء 24 ساعة لأننا سنلعب مباراة في الدوري التونسي يوم 25 نوفمبر الجاري، وكذلك الأهلي الذي سيلعب مباراة في الدوري المصري يوم 25 نوفمبر".

ومن المقرر أن يلتقي فريقا النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري، يوم 29 من نوفمبر الجاري، في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

واختتم قيس: "المباراة هامة للغاية كونها أول مباراة في المعترك الإفريقي بدور المجموعات، كما أنها ستكون أمام خصم قوي مثل الأهلي، لكن التحضيرات لها ستكون تحضيرات عادية كأي مباراة نخوضها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل