المحتوى الرئيسى

الرجيم القاتل.. أب وأم بلا قلب يقتلان رضيعهما من الجوع | القصة الكاملة

11/15 15:20

قرر زوجان، اتباع نظام غذائي نباتي قوي إلى حد أنهما أخضعا طفلهما الذي لم يبلغ من العمر سوى عدة أشهر فقط، ولكن الطفل لم يصمد طويلًا أمام تناول الخضراوات والفاكهة فقط ولفظ أنفاسه الأخيرة.

فقد تم القبض على ريان أوليري يبلغ من العمر 30 عامًا ، وشيلا أوليري والتي تبلغ من العمر 35 عامًا ، الأسبوع الماضي في كيب كورال بـ فلوريدا بعد وفاة ابنهما البالغ من العمر 18 شهرًا، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا مترو" البريطانية.

كان الطفل يزن 8 كيلوجرام فقط، وهو وزن قليل جدًا لطفل في هذا العمر، وقالت شرطة كيب كورال في بيان ان تشريح الجثة وجد أن الطفل توفي بعد تعرضه لمضاعفات تتعلق بسوء التغذية بما في ذلك الجفاف وتغذيات الكبد الدقيقة وتورم اليدين والقدمين والساقين.

وكانت الأم قد اتصلت بالرقم 911 بعد أن وجدت الصبي باردًا ولا يتنفس، فيما حاول الأب إنعاش الطفل ، لكنه لم ينجح، وعند وصل المسعفون أبلغوهم بوفاة الطفل، وتحدثت الشرطة مع الزوجين في وقت لاحق ولاحظت أن اثنين من أطفالهما ، تتراوح أعمارهما بين 3 و 5 سنوات، كانا باهتين ومصفرة اللون أيضًا.

قامت السلطات بوزن الأطفال ووجدت أن أوازنهم قليلة بالنسبة لأعمارهم، وكان أحد الأطفال لديه أيضًا أسنان سوداء ، مما يشير إلى حدوث تسوس.

فيما قالت شيلا أوليري للشرطة إن أسرتها نباتية ولا تأكل سوى الفواكه والخضروات النيئة، قالت إنها كانت تطعم طفلها رضاعة طبيعية ، مضيفة أن الطفل لم يتناول طعامًا صلبًا خلال أسبوع ولم يرضع من الثدي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل