المحتوى الرئيسى

أبطال مسلسل "Friends" في عمل جديد

11/15 14:53

لم شمل أبطال مسلسل Friends مرة أخرى في عمل جديد

على مدار 10 سنوات حفر المسلسل الشهير "Friends" نفسه في قلوب محبيه ومتابعيه بجميع أنحاء العالم، قبل أن يعرض آخر حلقاته في عام 2004، وحتى الأن مازال المتابعين يأملون في عودة أبطال المسلسل مرة أخرى.

ويبدو أن الأمل بالعودة أصبح حقيقة واقعية بعدما اجتمعت شبكة "HBO" الأمريكة وشركة "وارنر بروس"  مع ممثلي مسلسل "Friends" من أجل جمع شملهم مرة أخرى في عمل قريب، ولا تزال المفاوضات في مرحلة مبكرة، وفقا لصحيفة "Evening Standard" البريطانية.

ونجوم مسلسل "Friends" والذي عرض في عام 1994 حتى عام 2004، هم جنيفر أنستون، كورتيني كوكس، ليزا كودور، جيفيد شويمر، ماثيو بيري ومات لابلانك، بالإضافة إلى مارتا كوفمان وديفيد كرين، وبوب جرينبلات الرئيس الباق لشركة "إن بي سي" و الرئيس الحالي لشركة "وارنر"، هو المسئول الأول عن إعادة لم شمل أبطال المسلسل مرة أرخى وعرضه على شبكة نيتفليكس.

تشهد مصر يوم الجمعة المقبل، كتلة هوائية قادمة من جنوب أوروبا تتسبب في انخفاض درجات الحرارة بمعدل من 4-5 درجات لتعود إلى معدلاتها الطبيعية

لماذا ارتفعت درجات الحرارة اليوم الخميس رغم تحذيرات هيئة الأرصاد وتوقعاتها بانخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار وسيول؟

"يارب اشفيها وعافيها وقومها بالسلامة لأسرتها وأهلها وحبايبها".. كلمات دعا بها الفنان الكوميدي أحمد حلمي، لفتاة تدعى فريدة هشام أمجد، متنميًا لها الشفاء العاجل.

انتشرت شائعات تفيد وفاة الممثل والمصارع الأمريكي داوين جونسون "ذا روك"، دحضها بنشر صور وفيديوهات عبر حسابه على إنستجرام.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل