المحتوى الرئيسى

شاهده في فيديو إباحي مع زوجته.. تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه الخمسيني

11/15 12:07

جدد قاضي المعارضات حبس المتهم بقتل شقيقه عمدا لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، انتقامًا منه لوجود علاقة غير شرعية مع زوجته.

وأفادت تحقيقات النيابة، أن المتهم استشاط غضبًا عندما شاهد مقاطع فيديو "إباحية" تجمع زوجته بشقيقه، فاستدرج شقيقه إلى منزله في منشأة القناطر، وهشم رأسه بالشاكوش ودفن جثته أسفل السرير.

وأوضحت تحريات المباحث، التي جرت تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة، بورود بلاغا لمركز منشأة القناطر من ربة منزل، 17 سنة، مقيمه بهرمس باكتشاف غياب والدها، 50 سنة، نجار، مقيم بهذا العنوان منذ أمس عقب سماعها حدوث مشاجرة بينه وبين عمها، 39 سنة، نقاش، داخل غرفة العم في المنزل ولم يظهر بعد تلك المشاجرة. 

وانتقلت قوة من المباحث، إلى مكان البلاغ وجرى عمل التحريات اللازمة وتبين صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وجرى التقابل مع عم المبلغة ومواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية وانصراف والد المبلغة عقب ذلك.

 بإجراء التحريات تبين عدم صحة أقواله، وأسفرت التحريات أن العم أقام بذات منزل شقيقه المتغيب عقب خلافات بينه وبين زوجته بسبب شكه في سلوكها، وشائعات عن انتشار مقطع فيديو جنسي لها مع شقيقه المتغيب.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل