المحتوى الرئيسى

سترلينج يدافع عن جوميز بعد هجوم جماهير إنجلترا عليه: "أنا المخطئ وليس هو"

11/15 07:06

رحيم سترلينج لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي

دافع رحيم سترلينج لاعب نادي مانشستر سيتي عن زميله بالمنتخب الإنجليزي جو جوميز لاعب نادي ليفربول، بعدما أطلقت جماهير إنجلترا صافرات الاستهجان ضده أثناء مشاركته أمام مونتنجرو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020. 

وكان سترلينج قد دخل في شجار مع جوميز قبل المباراة بساعات، بسبب أزمة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، وهو ما نتج عنه أن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت قرر استبعاد سرلينج من قائمة المباراة. 

وقدم رحيل الاعتذار لزميله عن تصرفه، ورفض تماما أي إساءة توجه للاعب تخص الأزمة التي كانت بينه وبين جوميز. 

وغرد "سترلينج" من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إلى الجماهير الإنجليزية، أردت أن تبقى الأمور على حالها ولكن يتعين علي الحديث مجددا، من الصعب علي مشاهدة زميلي يتلقى صافرات الاستهجان على شيء كان خطأي، جو لم يفعل أي شيء خاطئ وبالنسبة لي أراه شخصا متواضعا يواصل العمل بكد، وبعد أسبوع صعب له من الخطأ التصفير ضده، أتحمل كافة المسؤولية وأتقبل العواقب، شعرت أنه توجب علي قول ذلك".

وتأهل المنتخب الإنجليزي رسميا إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 عقب الفوز على منتنجرو بسبعة أهداف مقابل لا شيء في واحدة من المباريات التي شهدت تألقا لافت للنظر لمهاجم نادي توتنهام هاري كين. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل