المحتوى الرئيسى

كريم العراقي: نسعى للفوز ببطولة أفريقيا.. وهدف مصطفى محمد من جملة متفق عليها

11/15 03:55

كريم العراقي لاعب منتخب مصر الأولمبي

أعرب كريم العراقي لاعب منتخب مصر الأولمبي عن سعادته بتحقيق منتخب بلاده العلامة الكاملة في دور المجموعات بالمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما، والتي تستضيفها مصر. 

وقال "العراقي"، خلال تصريحات عبر فضائية "أون سبورت": "الحمد لله عملنا أداء كويس بناخد كل مباراة على حدة، نطمح ألا نخسر أي مباراة في البطولة، لذلك ظهر أداء المنتخب في مباراة الكاميرون بكل جدية دون أي استهانة باللقاء". 

وأردف أن بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما مقامة على الأراضي المصرية وسط جماهير مصر، لذلك نطمح ألا نُهزم في أي مباراة، ونُسعد الشعب المصري، بالتأهل لأولمبياد طوكيو، والفوز بالبطولة. 

وعن صناعته للهدف الأول لمصطفى محمد قال: "هدف مصطفى جملة متفقين عليها من بدري جدا، ده من الجمل التكتكية اللي متدربين عليها، والحمد لله جت معانا، الهدف نكرره في التمرين أكثر من مرة لذلك هناك تفاهم كبير بيني وبين المهاجم دائما، وهناك أكثر من هدف من جمل تكتكية مدرب عليها من قبل شوقي غريب". 

وتمكن المنتخب المصري الأولمبي من التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعة الأولى والفوز بالثلاث مباريات، في المجموعة التي ضمت كلا من منتخب مالي، وغانا، والكاميرون. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل