المحتوى الرئيسى

بسبب دعمهم الكبير لمانشستر سيتى.. جوارديولا يشكر 114 مشجعًا ويدعوهم لحضور مباراة للفريق - فالصو

11/15 02:02

دائمًا ما تشهد لعبة كرة القدم العديد من اللفتات الإنسانية بها، سواء كانت من اللاعبين أو المدربين، وفى لافته إنسانية جديدة أرسل بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، عدة رسائل موقعة منه شخصيًا إلى 114 مشجعًا، طالبًا منهم حضور مباراة المان سيتى أمام الفريق الأوكرانى شاختار دونيتسك فى مرحلة المجموعات من دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها بعد أسبوعين.

مدرب المان سيتى أصر على شكر المشجعين، لما بذلوه من جهد لدعم الفريق الإنجليزى، حيث قطعوا مسافة تزيد على 6 آلاف كيلومتر ذهابا وإيابا لمساندة لاعبى فريقه فى مباراة 18 سبتمبر الماضى، والتى انتهت بفوز مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة، فى افتتاح دور المجموعات من دورى ابطال أوروبا.

وعبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نشر أحد المشجعين الذى تلقوا الخطاب من جوارديولا، ويُدعى "دارين باغى"، صورة من الخطاب المُرسل لهم من المدرب الشهير.

وجاء نص الرسالة كالاتي: "عزيزى دارين، فى يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر، قمت أنت و113 من المشجعين المتفانين برحلة طويلة لمشاهدة فريقنا وهو يلعب ضد شاختار دونيتسك فى أوكرانيا، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأقول شكرا لكم".

وأضاف جوارديولا فى رسالته للمشجع الإنجليزي: "كنا سعداء للغاية لبدء مشوار دورى أبطال أوروبا بالفوز، واجهنا فريق شاختار الصعب لكننى شعرت بأننا لعبنا بشكل جيد وسيطرنا على اللعبة واستحققنا الفوز".

وتابع: "الحصول على دعمكم فى هذه المباريات يعنى الكثير، وكما قلت دائما، نحن لا شيء من دون جماهيرنا".

واختتم جوارديولا رسالته قائلا: "نيابة عن اللاعبين والموظفين، أود أن أشكركم مرة أخرى على دعمكم الرائع"، موقعا باسمه "بيب جوارديولا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل