المحتوى الرئيسى

مصطفى محمد: هدفنا التأهل لأولمبياد طوكيو.. ولا أفكر في الإنجازات الشخصية

11/15 01:44

مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأولمبي

هنأ مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأولمبي ونادي الزمالك، على تحقيق منتخب بلاده الفوز الثالث على التوالي على نظيره الكاميرون بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما. 

وقال "محمد"، خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون سبورت"، إنه سعيد للغاية بتأهل الفريق للدور نصف النهائي، مؤكدا أن الفريق يطمح للصعود لأولمبياد طوكيو ومن ثم الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، متابعا: "لا أفكر في الإنجازات الشخصية نهائيا، وكل ما يهمني تأهل المنتخب، بشكر زمايلي على كل حاجة بيساعدوني بيها". 

وعن الإنجازات الشخصية التي يحققها قال: "إحنا فريق جماعي كلنا، وصولي لهداف البطولة ده بفضل اللاعيبة اللي معايا في الملعب، كلنا فريق واحد، بشكر الفريق كله على مساعدتي في الملعب، وحصولي على أفضل لاعب في المباراة، كلنا على قلب رجل واحد، من أجل تحقيق حلم مصر". 

وعن تغيير مركز المهاجم في الشوط الثاني من مباراة الكاميرون، عقب: "كلنا بنلعب فريق واحد مش بنفرق مين يهاجم ومين يدافع، بنفذ تعليمات المدير الفني، كلنا بنغطي ورا بعض في الماتش، أهم حاجة تحقيق الفوز ونصعد أولمبياد". 

ووجه هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب الشكر للجمهور الحاضر لمباراة مصر والكاميرون قائلا إنه لم يكن يتوقع أن يحضر الجمهور بهذا العدد في مباراة محسومة، ولكن الجماهير تفاعلت مع اللاعبين بشكل كبير، وهو ما أعطى حافزا كبيرا لكل لاعب في أرض الملعب. 

وصعد المنتخب المصري الأولمبي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما، محققا العلامة الكاملة في المجموعة الأولى متصدرا لها بعد الفوز على كل من مالي وغانا والكاميرون. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل