المحتوى الرئيسى

مايفوتكش.. منتخب مصر يتعثر.. و"الأولمبي" يواصل التوهج.. وصدمة للنجم والأهلي

11/15 00:02

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

تعثر المنتخب المصري في أولى مباريات حسام البدري المدرب الجديد للفراعنة أمام كينيا في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة الكاميرون 2021، حيث إانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

واصل المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب التوهج في أمم أفريقيا تحت 23 عاما، بعدما حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات من أمم أفريقيا بفوزه الثالث على التوالي، حيبث تغلب على مالي بهدف مصطفى محمد، وعلى غانا بأهداف رمضان صبحي ومصطفى محمد وأحمد ياسر ريان، وعلى الكاميرون بثنائية مصطفى محمد.

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم صدمة قوية لفريقي الأهلي والنجم الساحلي، برفضه تأجيل مباراة الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات، خاصة أن الأهلي لديه مباراة أمام الجونة يوم 25 من الشهر الجاري، وكان يتمنى تأجيل المباراة ورحب بذلك بشدة، وكذلك النجم الساحلي الذي سيخوض مباراة أمام الصفاقسي يوم 24 من الشهر الجاري.

تواجد نجوم الأهلي والزمالك اليوم في عزاء الراحل علاء علي لاعب الزمالك السابق، حيث قرر الأبيض إقامة عزاء للاعب السابق بالقلعة البيضاء في مسجد الحامدية الشاذلية، وتواجد من الزمالك شيكابالا قائد الفريق، وحازم إمام ومحمد أبوجبل، ومصطفي فتحي ومحمود الونش وعمر السعيد وكريم بامبو، وإسلام جابر وغيرهم من لاعبي الفريق، فيما تواجد من الأهلي سعد سمير، ولاعبين آخرين من فرق الدوري الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل