المحتوى الرئيسى

سونج: حزين لوداع الكاميرون أمم افريقيا.. ونواصل العمل بعد العودة لبلادنا

11/14 22:51

اعرب ريجوبيرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأولمبي عن حزنه لتوديع بطولة كاس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما عقب الخسارة من مصر بنتيجة 2-1.

وقال سونج في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "خسرنا امام فريق كبير ومنظم، واشكر المنتخب المصري ومديره الفني لانهم يمتلكون روح المنافسة، استفدنا من البطولة واتعاقبنا على الأخطاء التي ارتكبناها."

أضاف سونج قائلا: "لا نعاني من مشكلة أمام المنتخبات المصرية، لكل مباراة ظروفها واليوم واجهنا منتخب قدم أداء رائعا واستعد أفضل مننا لذلك تفوق علينا، وعانينا من غياب بعض اللاعبين وانضمامهم فى مواعيد غير منتظمة وهذا الأمر اثر علينا إلى حد ما، وأتمنى ان أواجه منتخب مصر في مباراة نهائية وتستمر علاقتنا طيبة".

تابع: "الأجيال تختلف والوضع مختلف عما كنت لاعبا والآن كمدرب، امتلك لاعبين صغار في السن ويرتكبون الأخطاء، وهي مفتاح الحصول على الخبرة، وأنا كنت كذلك وأنا صغير ارتكب الأخطاء وحصلت على بطاقة حمراء في اول مشاركة بكاس العالم أمام البرازيل، وخبرات اللاعبين ستزيد مع الوقت".

قال: "وصلنا وهدفنا الوصول إلى الأولمبياد لكننا خسرنا وخرجنا مبكرا وهذه ليست نهاية العالم ولازال لدينا الأمل في التأهل للأولمبياد مستقبلا بجانب بطولة الأمم للكبار سينضم إلى الفريق الكبير بعض اللاعبين وعليهم مواصلة العمل وأتمنى لهم التوفيق".

تابع: "لست سعيدا بما حققناه في البطولة لأني لم اتأهل وهناك مشكلة في الفريق ولا اعرف أين هي وعلي ان أقيم التجربة بشكل عام، وعلينا مواصلة العمل بعد العودة إلى بلادنا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل