المحتوى الرئيسى

رئيس هيئة الرياضة السعودي يشكر ولي العهد على دعم الهلال

11/14 22:01

رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، بالغ الشكر والتقدير والامتنان باسمه ونيابة عن كافة الرياضيين، للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على مبادرته لدعم نادي الهلال خلال مباراة الفريق المرتقبة أمام أوراوا الياباني.

وكان الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وجه بتأمين 4 طائرات لنقل الجمهور السعودي المساند لفريق الهلال في مباراة أوراوا، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، التي ستقام في اليابان على استاد سايتاما يوم الأحد 24 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وأوضح الفيصل: "نحمد الله على ما يجده القطاع الرياضي من دعم وعناية واهتمام، تتجسد في تقديم كل الدعم والإمكانات لشباب هذا الوطن الغالي لتحقيق المنجزات، ورفع علم المملكة خفاقًا في المحافل الدولية في كافة المجالات والأصعدة، ولاسيما الرياضية منها".

وتمنى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في ختام تصريحه كل التوفيق والنجاح لفريق الهلال في تحقيق هذا الإنجاز القاري الكبير، الذي سيسجل باسم الكرة السعودية ويعكس التطور الذي تشهده رياضة المملكة في الآونة الأخيرة على كافة المستويات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل