المحتوى الرئيسى

بعد التعادل مع كينيا .. أول تعليق لـ حسام البدري عن أمم إفريقيا 2021

11/14 21:45

أعرب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عن ثقته الكاملة في قدرة الفراعنة على التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون رغم التعادل أمام كينيا في المباراة الافتتاحية من تصفيات البطولة مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن هناك أكثر من سبب لنتيجة التعادل أمام كينيا، على رأسها عدم جاهزية اللاعبين بدنيًا؛ وغياب حساسية المباريات بسبب التوقف الكبير للمسابقة المحلية. فضلًا عن غياب الدعم الجماهيري من المدرجات. مؤكدا انه يعلم ان الجماهير مازالت غاضبة بسبب الظروف الاخيرة وانه أخبر لاعبيه بضرورة مصالحة هذه الجماهير.

وتابع البدري ان الفريق خسر نقطتين ولكن المشوار مازال طويلا والقادم سيكون أفضل خاصة بعد انتظام الأوضاع وأنه كان يتوقع ذلك بعد التفاوت بين خوض اللاعبين للمباريات والذي اثر بالسلب علي اداء الفريق رغم كفاحهم وتحملهم كل هذه الظروف لكن الإرهاق أفقدهم عنصر التركيز.

وقال إنه ينتظر أن تنتهي هذه المرحلة والتي يعمل خلالها علي اكثر من محور من اجل البدء في تنفيذ سياسته الخاصة بالتغيير والتحديث والتجديد وضم عناصر جديدة، مشيرا الي أن المنتخب يمتلك عناصر حالية جيدة وعلي الجميع إثبات أحقيته بالتواجد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل