المحتوى الرئيسى

الطريق إلى طوكيو 2020.. مصرضد الكاميرون

11/14 21:18

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة مصر والكاميرون في ختام مباريات المجموعة الأولى في أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020. 

مصر فازت على مالي (1-0)، وغانا (3-2) لتضمن التأهل رسمياً إلى نصف النهائي، بينما حصدت الكاميرون 4 نقاط من فوز على مالي وتعادل مع غانا. 

وتحتل غانا المركز الثالث بالمجموعة بنقطة وحيدة، وتأتي مالي في المؤخرة بلا رصيد من النقاط، ويلعب الفريقان معاً في نفس توقيت لقاء مصر والكاميرون. 

بدأت مصر اللقاء بضغط وسيطرة منذ الدقيقة الأولى، وكاد شباب الفريق المصري أن يتقدموا في الدقيقة 6 بعد ضربة حرة نفذت من اليسار لتمر من أمام الجميع ثم إلى جوار القائم بقليل.

وردت الكاميرون في الدقيقة 14 بضربة ركنية نفذت عرضية من الجهة اليسرى بتسديدة باتجاه المرمى لكن الحارس محمد صبحي أبعد الكرة بنجاح ليحافظ على شباكه نظيفة.

ونجح القناص مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول للفريق المصري في الدقيقة 27 بعد عرضية أرضية من كريم العراقي حولها المهاجم المصري بيمناه إلى الشباك معلناً عن تقدم فريقه.

وتعادل المنتخب الكاميروني في الدقيقة 37 بعد انفراد أبعده الدفاع ليسفر عن ركنية نفذت عرضية ليرتبك الدفاع المصري قبل أن يحولها أيوك في شباك صبحي.

وفي الدقيقة 51 عاد مصطفى محمد ليتقدم للمنتخب المصري من جديد بعد ركنية نُفذت قصيرة قبل أن يحولها إمام عاشور عرضية متقنة ليقابلها مهاجم الفريق المصري برأسية رائعة إلى الشباك مباشرة رغم الضغط الدفاعي لمنعه من لعب الكرة.

جمعة: هذه أسوأ مباراة على أرض مصر.. على كينيا أن تحزن بعد التعادل

جزر القمر تستغل تعثر مصر وتخطف صدارة المجموعة بالفوز على توجو

سونج يعلن تشكيل الكاميرون.. ثلاثي هجومي في مواجهة مصر

عبد الحفيظ: كاف لم يخاطبنا لتغيير موعد مباراة النجم.. وودية أمام الاتصالات

لاعب توتنهام: جاهزون سنقاتل أمام مصر

سكاي: عودة صلاح مع ليفربول غير محددة.. ظهوره أمام بالاس محل شك

تشكيل مصر المتوقع.. البدري يجري 4 تغييرات أمام كينيا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل