المحتوى الرئيسى

أدنوك للإمداد والخدمات تشحن نحو 20 مليون طن من المنتجات

11/14 21:00

تعرض أدنوك للإمداد والخدمات من خلال منصة تفاعلية تعد الأكبر في قسم القطاع البحري في "أديبك 2019" محتوى رقمياً مبتكراً يوضح تعدد وشمولية خدماتها وقاعدة عملائها الدولية، إضافة إلى الخدمات والحلول التي تجعلها أكبر شركة لوجستية بحرية متكاملة في الخليج.

وتدير أدنوك للإمداد والخدمات أكبر قاعدة لوجستية متكاملة في الإمارات، التي تبلغ مساحتها 1.5 مليون متر مربع، فيما تركز على تحسين التكامل بين خدماتها البرية والبحرية وزيادة عدد السفن التجارية، لتعزيز سعة الشحن وتلبية الطلب المتزايد من العملاء المحليين والدوليين.

وقال القبطان عبدالكريم المصعبي، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للإمداد والخدمات: "يمثل وجودنا في أديبك 2019 فرصة كبيرة للتواصل مباشرة مع شركائنا في القطاع البحري وعملائنا، وذلك لعرض خدماتنا الشاملة والمتكاملة وإظهار القيمة المضافة التي نقدمها لعملائنا في دولة الإمارات وحول العالم".

وأضاف: "قمنا بشحن أكثر من 20 مليون طن من المنتجات إلى أكثر من 20 دولة في العام الماضي، وسوف ترتفع هذه الأعداد هذا العام".

وتتمتع أدنوك للإمداد والخدمات بحضور مهم في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول أديبك 2019، الذي يعقد في العاصمة أبوظبي من 11 إلى 14 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وترسو سفينتان مملوكتان للشركة على الواجهة المائية طوال فترة معرض أديبك 2019، لإثراء تجربة الزوار وتسليط الضوء على أسطول الشركة الحديث والمتعدد الأغراض.

وانطلاقاً من التزام الشركة تجاه القطاع البحري في الدولة وإيماناً بأهمية تنمية مهارات البحارة من المواطنين، تستضيف أدنوك للإمداد والخدمات 20 من طلاب المدارس الثانوية الإماراتيين خلال فترة المعرض، وذلك لتعريفهم بالقطاع البحري وفروعه المختلفة والمسارات الوظيفية المجزية التي يوفرها للعاملين به.

وتتطلع الشركة بشكل إيجابي للنمو المستقبلي المدفوع بالأداء القوي للقطاع البحري، ودورها في دعم تنفيذ استراتيجية أدنوك للنمو الذكي 2030.

وتوفر هذه النظرة الطموحة إلى جانب توجه أدنوك إلى التجارة، فرصاً كبيرة لشركة أدنوك للإمداد والخدمات.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل