المحتوى الرئيسى

لاعبو نابولي يغادرون منازلهم هربا من "الألتراس"

11/14 21:00

بدأت عائلات عدد من لاعبي نابولي الإيطالي في الفرار من منازلهم في الأيام الماضية، خوفاً من هجمات روابط "الألتراس" المشجعة لفريق الجنوب الإيطالي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن المخاوف التي أصابت عائلات لاعبي نابولي، بعد اقتحام منزل اللاعب البرازيلي ألان، حسبما صرحت زوجته ثايس عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية.

كما تعرضت سيارة اللاعب البولندي بيوتر زيلينسكي للتخريب على يد بعض الجماهير الغاضبة من موقف اللاعبين الذين تمردوا على أوريليو دي لورينتيس، رئيس النادي.

وكان مقرراً أن يدخل لاعبو نابولي في معسكر مغلق حتى موعد مواجهة جنوى، السبت الماضي، في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي، وفقاً لقرار من رئيس نادي الجنوب الإيطالي، غير أن اللاعبين رفضوا تنفيذ القرار.

واصطحب ألان زوجته وطفليه إلى أحد الفنادق للبقاء فيه خوفاً من تعرضهم لأي ضرار داخل منزلهم، بينما ذهبت زوجة لورينزو إنسيني إلى بيت والديها، لتقرر البقاء معهما لحين عودة اللاعب من معسكر منتخب إيطاليا.

أما زوجة زيلينسكي فتوجهت إلى بولندا بعد تعرض سيارة اللاعب للتخريب، مما دعاها للعودة إلى بلادها خوفاً من تفاقم الأزمة.

وأفادت شبكة "راي" الإيطالية بأن بعض اللاعبين قد لجأوا لجلب حراسة خاصة أمام منازلهم، لتأمينهم رفقة عائلاتهم بعد هذه الهجمات المتتالية.

وبدا أن ألتراس نابولي قرروا الانتقام من اللاعبين المتمردين على قرار دي لورينتيس بإقامة معسكر للفريق، قبل أن يعلن رئيس النادي عزمه على اتخاذ إجراءات قانونية ضد جميع المتمردين. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل