المحتوى الرئيسى

حقيقة وفاة الممثل والمصارع الأمريكي "ذا روك"

11/14 20:55

دواين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"

وقع النجم الأمريكي دواين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، ضحية الشائعات مرة أخرى، إذ انتشر خبر مزيف يفيد بأنه لقي مصرعه بالخطأ في أثناء محاولته القيام بحركة بهلوانية.

لم يعلق الممثل والمصارّع، البالغ من العمر 47 عامًا، على الخبر، ولكنه كان نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ نشر "ستوري" عبر حسابه الرسمي على إنستجرام فيه فيديو يشكر أحد المعجبين أهداه نسخة من إحدى ملصقات أفلامه السينمائية.

بالإضافة إلى ستوري "إنستجرام" نشر "ذا روك" صورة أخرى منذ ساعة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير،  ظهر فيها بزي رجل خارق، وأعلن أنه بصدد تنفيذ مشروع فيلم جديد يجسد فيه شخصية "The Man in Black".

الشائعة التي تداولها الكثيرون كانت بعنوان "بي بي سي: داوين ذا روك جونسون يموت عن عمر يناهز 47 عامًا"، وانتشرت سريعًا في فيسبوك، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

على الرغم من استخدام اسم "بي بي سي" في العنوان، فإن الرابط يأخذ المستخدمين إلى موقع مزيف بدلاً من مصدر الخبر، بالإضافة إلى أنه ليس هناك أي أنباء عن موت "الروك" على "بي بي سي".

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقع فيها دواين لشائعات الموت، إذ تم إعلان وفاة الفنان الأمريكي في عامي 2011 و2014.

في عام 2011، رد على الشائعات على صفحته على فيسبوك، حيث كتب لمتابعيه: "إن شائعات وفاتي خاطئة"، وفي عام 2014، انتشر خبر كاذب يقول: "توفي الممثل دواين جونسون أثناء تصوير فيلم في نيوزيلندا في وقت مبكر من صباح هذا اليوم 10 يونيو 2014".

تشهد مصر يوم الجمعة المقبل، كتلة هوائية قادمة من جنوب أوروبا تتسبب في انخفاض درجات الحرارة بمعدل من 4-5 درجات لتعود إلى معدلاتها الطبيعية

على مدار الشهرين الماضيين، لقي 3 أشخاص مصرعهم بسبب حوادث انفجار هواتف محمولة، لذا نستعرض طرق تفادي هذه الكارثة

تحدث مجموعة من خبراء الصحة عن تأثير بعض المواد على إنتاج هرمون الأنوثة عند الرجال

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل