المحتوى الرئيسى

تزوج في سن متأخر وحلم تنبأ بوفاته.. أسرار في حياة يونس شلبي

11/14 15:33

مر 12 عامًا على رحيله، ولكن لايزال في قلوب وذاكرة الجماهير بسبب خفة ظله وتلقائيته في التعبير وإسعادهم بأعماله الفنية من مسرحيات ومسلسلات وأفلام، وتظل إفيهات يونس شلبي تتردد حتى الآن رغم مرور السنوات عليها إلا أنها منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي كل فترة وكأنها جديدة.

لا يعلم الكثيرون عن حياة يونس شلبي، وكشفت زوجته "سيدة عبدالحميد" عن بعض الأسرار والتفاصيل في حياته، خلال لقائها مع حسام المراغي، حيث إنه عاش يتيم الأب لم يرى والده وقضى حياته مع والدته، ولم يتزوج حتى اكمل عامه الـ45: "وده سر أنه اتجوز كبير عشان كان قاعد مع مامته".

تزوج يونس في عامه الـ45 من "سيدة" وكانت تبلغ حينها من العمر 20 عامًا، حيث أراد الزواج من امرأة تحافظ على والدته وترعاها: "محب أوي لأهله وبر بوالدته لدرجة محدش يتصورها وكل مشكلته والدته كان عايز لما يتجوز حد يخاف عليها ويكون أمينة عليها".

ورشحت له عائلته "سيدة" ليتزوجها، ورغم أنهما لم يتزوجا عن حب إلا أن تحقق ذلك قائلة: "جالي وانبهرت بي وبشخصيته كمان العلاقة الزوجية لازم يكون فيها أمانة وصدق وحبيته جدا هو كان جميل".

ومن الأسرار الأخرى التي كشفتها زوجته، أن قبل وفاته بـ20 يوما، شعرت بأن ذلك سيحدث، وروت القصة بأن حينها كان ابنهما حاصل على الثانوية عامة ما جعلها تسافر معه للتقديم في كلية الهندسة بسيناء وتم قبوله، وعندما كانت نائمة في الفندق حلمت بيونس: "حلمت إني بكتب النعي بتاع جوزي في قلب الجرنال بدأت أعيط وأقولهم ماشوني أنا جوزي عايزني لازم أروح له روحت حسيته تعبان كان يوم الجمعة شيء مقدس لي ينزل يصلي ويجيب خضار لاقيته تعبان قولتله معلش".

واستكملت حديثها بأنه يونس شلبي، أخبرها بأنه يريد الذهاب إلى المستشفى ثم دخل في غيبوبة وظل 17 يوما بالمستشفى ثم توفي: "كانت صدمة قعدت فترة طويلة مريضة نفسية واكتئاب ومش عايزة ادخل البيت بس أولادي كلهم صغيرين ومحتاجني سبتهم 4 شهور مش متبعاهم، موته توهني شوية".

تشهد مصر يوم الجمعة المقبل، كتلة هوائية قادمة من جنوب أوروبا تتسبب في انخفاض درجات الحرارة بمعدل من 4-5 درجات لتعود إلى معدلاتها الطبيعية

على مدار الشهرين الماضيين، لقي 3 أشخاص مصرعهم بسبب حوادث انفجار هواتف محمولة، لذا نستعرض طرق تفادي هذه الكارثة

تحدث مجموعة من خبراء الصحة عن تأثير بعض المواد على إنتاج هرمون الأنوثة عند الرجال

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل