المحتوى الرئيسى

"جنة" ضحية جديدة للعنف الأسري في الدقهلية.. واتهام للأم بتعذيبها

11/14 18:30

أصيبت طفلة بإصابات كي بالنار وضرب في أماكن متفرقة في الجسم، بمحافظة الدقهلية، ووصلت إلى مستشفى شربين المركزي، اليوم، وذلك بعدما تعرضت للحرق والتعذيب في أماكن متفرقة بجسدها، على يد والدتها ووصلت للمستشفى في حالة إعياء، ادعاء ضرب من آخرين.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغًا مستشفى شربين المركزي بوصول الطفلة "جنة كريم محمد عبدالحميد، 7 سنوات، ومقيمة طرف أسرتها بقرية "بدوي"، التابعة لمركز المنصورة، مصابة بجروح وحروق بالقدمين وسحجات بالفخذين والبطن وبجوار العين اليسرى، والحالة العامة مستقرة، وتم وضعها تحت الملاحظة.

انتقل الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، وبسؤال مرافقيها "عمتها" في محضر الشرطة، أكدت اعتداء والدتها عليها بالضرب والكي لمعاقبتها، وأنها نقلتها للمستشفى لعمل الغيار الطبي على الحروق.

وقال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن الطفلة وصلت المستشفى نتيجة اعتداء من آخرين، وبها آثار ضرب وتعذيب، ووصلت بصحبة عمتها، وبها حروق في القدمين من الدرجتين الأولى والثانية، ويبدو أنها منذ عدة أيام، وبها سحجات وآثار ضرب، وحالتها مستقرة، وجرى عمل الغيارات لها.

وأضاف أن عمة الطفلة حضرت برفقتها للمستشفى لعمل الغيار فقط، إلا أن الأطباء أبلغوا الشرطة لتحرير محضر بالواقعة لبيان المتسبب في تلك الإصابات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط الأم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل